آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

مدرب الجزائر : إقصاء المغرب هزني وأعتبره جرس إنذار للجميع

أكد جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، أن إقصاء المنتخب الوطني المغربي من منافسات كأس أمم إفريقيا قد هزه، خصوصا وأن المجموعة بالنسبة له كانت مرشحة للمنافسة على اللقب القاري بقوة، بالنظر لتوفرها على لاعبين بخبرة كبيرة، وأيضا مدرب يعرف جيدا خبايا كرة القدم الإفريقية.

وأوضح بلماضي، اليوم السبت، على هامش لقاء إعلامي قبل مباراة ربع النهائي التي وضعت “محاربي الصحراء” في مواجهة أمام غينيا : ” لقد الأمر صدمة، من المؤسف أن يغادر المغرب البطولة بهاته الطريقة وبسبب خطأ فردي”.

المتحدث ذاته، شدد على أن إقصاء المغرب سيكون بمثابة الدرس وإنذارا له أيضا، قبل ملاقاة منتخب غينيا، غدا الأحد، بملعب الدفاع الجوي.

ويبدو أن إقصاء المغرب “المفاجئ” من المسابقة القارية، سيكون مفيدا للمنتخبات التي دخلت المسابقة وهي مرشحة بقوة لتتويج باللقب، خصوصا وأن المغرب في مباراته أمام البنين، كان على الورق فائزا، قبل أن يواجه صدمة بالمستطيل الأخضر ويواجه خصماً عنيدا أجبره على إنهاء المواجهة بالاحتكام لركلات الجزاء.

يشار إلى أن منتخب البنين قد ضرب موعداً مع السنغال في مرحلة ربع النهائي، في انتظار التعرف بداية من اليوم على باقي المنتخبات المتأهلة لهذا الدور، بعد إجراء مباريات مرحلة الـ 16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *