آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

حلم الكرة الذهبية يسيطر على صلاح قبل مواجهة منتخب “بافانا بافانا”

تتجه الأنظار، مساء اليوم السبت، إلى ملعب القاهرة الدولي الذي يستضيف مباراة مصر ومنتخب جنوب إفريقيا، برسم ثمن نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا، المقامة على أرض الفراعنة منذ 21 يونيو الماضي.

تقارير إعلامية مصرية رصدت متابعة خاصة لـ “الفراعنة” بقيادة النجم محمد صلاح، الذي يصارع منتخب بلاده المستضيف للبطولة للتقدم صوب الأدوار المقبلة، والدفاع عن حظوظ المجموعة ورفع الكأس مصر بحضور الجماهير.

المصادر ذاتها شددت على أن هاجس التتويج بالكرة الذهبية يلاحق نجم ليفربول، إضافة لزميله بالفريق ساديو ماني الذي ضمن رفقة منتخبه السنغال رسميا، مساء أمس الجمعة، عبورهم لدور ربع النهائي، ليلاقوا بذلك منتخب البنين الذي صعق الأسود وتأهل للمرحلة المقبلة من كأس أمم إفريقيا.

الكرة الذهبية وكما شددت التقارير ذاتها، أصبحت قريبة بشكل كبير من الثنائي الإفريقي لتتويجهم معاً بدوري أبطال أوروبا، وانتظار ما ستسفر عنه نهائيات كأس أمم إفريقيا، وعن المتوج بنسختها الـ 32.

وكان خافيير أغييري، المدرب المكسيكي الذي يقود حالياً “الفراعنة” بالبطولة القارية، قد قال في لقاءه الإعلامي، أمس الجمعة، أن صلاح لن يكون له أي منافس في حال كسب المنتخب رهان كأس أمم إفريقيا.

كما كشف المتحدث ذاته أن لاعبه يعمل بشكل كبير لمساعدة المنتخب للتتويج باللقب وأيضاَ الدفاع عن حظوظه لرفع لقب أفضل لاعب في العالم لسنة 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    ظهر بأن محمد.صلاح ما هو إلا خدعة إعلامية حيث لم يبل أي بلاء مع فريق بلاده ولم تظهر له أي ثقنيات في اللعب وظل قابعا قرب الشبكة عله بتوصل بكرة ،يسيرة تسهل له إدخال الكرة في مرمى الخصم حيث فهم أعضاء فريقه تكتيكه وبالتالي لم يمدوه بأية كرة قاءلين له في جعبتك شيءا فما عليك إلا أن تنزل لوسط الملعب لتبحث عن التمكن من الكرة والسير بها إلى مرمى الخصم.