الصحافة السعودية تقرب الثعلب “رونار” من تدريب منتخب بلادها
https://al3omk.com/435634.html

الصحافة السعودية تقرب الثعلب “رونار” من تدريب منتخب بلادها بعد إخفاق المغرب بـ"الكان"

48 ساعة فقط على إقصاء المنتخب المغربي من النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، كانت كافية لتخرج الصحافة السعودية للحديث عن وجود اهتمام كبير من طرف إتحادهم المحلي بخدمات المدرب الفرنسي هيرفي رونار، الذي ينتظر حسم مستقبله مع المفرب.

صحيفة “الرياضية” السعودية قالت إن رونار أصبح قريبا من تدريب “الأحضر”، في إشارة للمنتخب، وإسمه مطروح بقوة ليكون القائد المقبل للمجموعة التي تراهن على العودة الدولية عبر بوابة مونديال قطر 2022، بعد مشاركة باهتة في نسخة روسيا الأخيرة.

المصدر ذاته، أشار إلى أن خروج رونار المرتقب من الطاقم الفني المشرف على تدريب أسود الأطلس، يعزز فرصة السعودية في الاستفادة من خبرة المدرب، في قادم المواعيد الرياضية.

وينتظر أن تحسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة في مستقبل المدرب الفرنسي، بعد توصلها بتقرير عن المشاركة القارية بـ “كان مصر” والتي لم تعمر طويلا، قبل أن يغادر أسود الأطلس البطولة يجرون أذيال الخيبة، والإقصاء من مرحلة ثمن النهائي، أمام البنين.

مفاجات “الكان” استمرت في ثان يوم من مرحلة دور الـ 16، بعد إقصاء مصر رسميا من البطولة، مساء أمس السبت، بعد هزيمتها بهدف دون رد أمام منتخب جنوب إفريقيا، وتنتهي أحلام الفراعنة مبكرا ف البطولة التي تستضيفها بلدهم إلى غاية 19 يوليوز الجاري.

1

أصبحوا به، إداري مع المغرب غدي اديروا معهم