آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

5 لاعبين من المنتخب يعودون إلى أرض الوطن بعد الإقصاء من “الكان”

وصل خمسة لاعبين من المنتخب الوطني ليلة السبت الجمعة إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء بعد مشاركتهم في منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، في حين قرر آخرون العودة إلى أوروبا.

وحل عبد الكريم باعدي ورضا التكناوتي، وأنس الزنيتي، ويوسف النصيري، وياسين بونو، بأرض الوطن بعد مشاركة مخيبة للأمال للأسود وخروجهم من دور ثمن نهائي المسابقة.

ورافق اللاعبين الدولي السابق والعضو الجامعي نور الدين النيبت، وجمال السنوسي عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكان المنتخب المغربي انهزم أمام منتخب البنين بضربات الجزاء الجمعة الماضي على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

يشار إلى أن المنتخب المغربي كان قد تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بعد الفوز على نامبيا، والكوت ديفوار، وجنوب افريقيا على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    اين الباقين؟ ليسوا أبناء المغرب، عروشهم وراء البحار، لذا انا مغربي أمنيتي أن أرى فريق مكون من أبناء البلد، لاعبين تكونوا وترعرعوا داخل أزقة مدننا. اريد كذلك استقالته أو طرد المدرب ومكتب الجامعة والا فسيبقى المغرب في مكانه المنازل إلى أخ الدنيا. نحن نحتاج لرجال يخافون الله والا يخافون العدو. نحتاج لرجال لا لحيوانات ولو كانت هده الحيوانات اسود أو نمور، الأسد والتمر تبقى حيوانات.