سياسة

رباح: مداخيل الجماعات المسيرة من الـPJD ارتفعت بـ5 إلى %15

كشف رئيس مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية وعزيز رباح عن تطور مداخيل الجماعات التي يسيرها حزب العدالة والتنمية ما بين 5 و15 في المائة، حسب تقديرات أولية سنويا متأتية من بعض التقارير.

الوزير رباح، خلال مداخلته في الجامعة الصيفية للمنتخبين بجهة فاس مكناس، اليوم الأحد، أكد أن كل التقارير المتوصل بها عن الجماعات القروية التي يساهم في تسيرها “البيجيدي” تشير إلى تحسنت الخدمات.

وأضاف رباح أن الصفقات في الجماعات التي يسيرها حزب “المصباح” تمر في عمومها بشكل حسن، معتبرا ما أنجزه حزب العدالة والتنمية في التدبير الجماعي أكثر مما أنجزه الآخرين خلال تسير تلك الجماعات.

ورأى رباح أن المغربي استرد مؤسسة التدبير المحلي، موضحا أن المواطن أصبح يحس بأن الجماعات التي يسيرها إخوان “العدالة والتنمية” أو يساهمون بتسيرها أصبحت قريبة من المواطن دون وساطة ولا غيرها.

وأوضح رباح أن منتخبي العدالة والتنمية قاموا بتحفيظ وتنشيط عشرات المرافق والمنازل والبقع التي لم تكن محفظة وكانت منسية، مضيفا أنهم لم يحافظوا فقط عن المال العام بل ساهموا في تطويره عبر مبدأ الحكامة.

يذكر أن الجامعة الصيفية للمنتخبين بجهة فاس مكناس حضرها الأمين العام سعد الدين العثماني، وخالد البوقرعي الكاتب الجهوي للحزب، وعبد القادر عمارة عضو الأمانة العامة، المدير العام للحزب عبد الحق العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *