بنعطية يستعيد رسميته رفقة جوفنتوس (فيديو)
https://al3omk.com/43584.html

بنعطية يستعيد رسميته رفقة جوفنتوس (فيديو)

استعاد الدولي المغربي مهدي بنعطية رسميته رفقة فريقه جوفنتوس الإيطالي بعد ثلاثة جولات في كرسي الاحتياط، في افتتاح الجولة 26 من مباريات الكالشيو.

مدرب جوفنتوس أليغري قرار إشراك بنعطية في هذه المواجهة لتعويض غياب الثنائي كيليني وبارزاغلي، وتمكن اللاعب المغربي خلال هذه المباراة من تقديم أداء في المستوى في هذا الظهور الرسمي الأول مع الفريق الإيطالي.

و سجل باولو ديبالا هدفين في مرمى فريقه السابق ليفوز يوفنتوس 4-1 على ضيفه باليرمو ويبتعد بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه في صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الجمعة 17 فبراير.

كما سجل كلاوديو ماركيسيو وجونزالو هيجوين هدفين آخرين لحامل اللقب.

وناشد ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس لاعبيه تقديم أداء “ممتع” في سعيهم لتحقيق رقم قياسي بالتتويج بالدوري للمرة السادسة على التوالي وبالفعل كانوا عند حسن الظن ليرفع الفريق رصيده إلى 63 نقطة من 25 مباراة.

وافتتح ماركيسيو – الذي استعاد عافيته بعد العودة من الإصابة – التسجيل في الدقيقة 13 بتسديدة من مسافة قريبة بعدما ارتدت تسديدة هيجوين من الحارس.

وسدد ديبالا ركلة حرة في إطار المرمى في وقت مبكر من اللقاء لكنه أفلح في محاولة تالية ليهز الشباك قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول.

ورفض المهاجم الأرجنتيني الاحتفال احتراما لفريقه الذي قضى به ثلاث سنوات لكنه لم يظهر تعاطفا عندما أهدى إلى هيجوين تمريرة الهدف الثالث في الدقيقة 63 قبل أن يختتم الرباعية بعدما تسلم تمريرة هيجوين بالكعب ليسدد الكرة من على حافة منطقة الجزاء نحو الشباك.

وسجل ايفايلو تشوتشيف هدف باليرمو الوحيد من ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه لم يعكر صفو يوفنتوس الذي سيستعد لمواجهة بورتو في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

والفوز هو السادس على التوالي ليوفنتوس في الدوري ليبتعد بفارق عشر نقاط عن روما ثاني الترتيب الذي سيستضيف تورينو بعد الأحد 19 فبراير.

https://www.youtube.com/watch?v=K35tUWul5io