العمق الرياضي، الكرة المغربية

بعد نكسة “الكان”.. زياش مطالب بالعودة للأياكس قبل حسم مستقبله

يعود الدولي المغربي، حكيم زياش، إلى تداريب ناديه أياكس، في انتظار حسم مستقبله رسميا مع المجموعة، بعد العروض الهامة التي طرقت بابه بالفترة الأخيرة، وتحديدا قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي غادرها الأسود، من دور ثمن النهائي.

صحيفة “voetbalzone” الهولندية أوضحت، اليوم الإثتين، بأن الثنائي زياش ونصير المزراوي سيكونان بملعب التداريب بداية من الأسبوع الأخير لشهر يوليوز (يوم 21)، بعد منحهما فترة راحة لالتزاماتهما رفقة أسود الأطلس، بالكأس القارية.

وأضاف المصدر ذاته، أن إدارة الأياكس تدرس جميع العروض الخاصة بالدولي المغربي زياش، بتنسيق مع وكيل أعماله، لكن التحاقه بالنادي ضروري، بطلب من الطاقم التقني.

زياش الذي يمر بأصعب الأوقات في مسيرته الدولية، توارى عن الأنظار واختار عدم التعليق على اي أخبار، أو حتى ما بعد كأس أمم إفريقيا، لتضعييه ركلة الجزاء في لقاء البنين، الأخير، ووابل الانتقادات التي لاحقته.

جدير ذكره، أن الدوري الإنجليزي يبقى البوابة الأقرب لاحتراف لاعب المنتخب الوطني المغربي، في حين تقدمت أندية إسبانية وأخرى ألمانية بعروضها للاعب، لكن وكيل أعماله أجل الرد عليها إلى وقت لاحق، وتحديدا نهاية التجربة القارية مع الأسود بـ “الكان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *