آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

جامعة الكرة توضح بشأن توقيف لقجع من طرف الاتحاد الإفريقي للكرة

نفت الجامعة الملكية المغربية على موقعها الرسمي، “الشائعات التي تم تداولها اليوم الثلاثاء 9 يوليوز 2019 بشأن خبر توقيف فوزي لقجع، رئيس الجامعة من طرف اللجنة التأديبية التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

وتم تداول وثيقة تحمل قرارا يقضي بتوقيف فوزي لقجع على خلفية المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان برسم إياب نهائي كأس الإتحاد الإفريقي.

وأضافت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن اللجنة التأديبية التابعة للكاف ستعقد اجتماعها في هذا الموضوع بحضور فوزي لقجع في الأيام المقبلة.

وكان نادي نهضة بركان قد خسر المباراة أمام مضيفه الزمالك المصري على أرضية ملعب برج العرب لحساب إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن طريق ضربات الترجيح 4 مقابل 3.

وسجل هدف الزمالك المصري خلال الوقت الأصلي للمباراة اللاعب محمد علاء في الدقيقة 54 عن طريق ضربة جزاء، كما عرفت المباراة طرد اللاعب عمر النمساوي من جانب نهضة بركان في الدقيقة 90 من اللقاء.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد راسلت الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، للاحتجاج على الحكم الإثيوبي “باملاك تيسيما” الذي قاد المباراة التي فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان، برسم إياب نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، وهي المباراة التي احتضنها ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    المصاءب تلاحق مسؤولي الجمعة إينما حلت وارتحلت، لا حولة ولا قوة الا بالله. داءما مظلومين هدا الناس