الوداد يعمق جراح حمامة تطوان ويعود للصدارة مؤقتا

الوداد يعمق جراح حمامة تطوان ويعود للصدارة مؤقتا

18 فبراير 2017 - 19:52

تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق فوز ثمين خارح ميدانه على حساب المغرب التطواني بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة الثامنة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء المهاجم الليبيري وليام جيبور في الدقيقة الخامسة، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا في صدارة هدافي البطولة الاحترافية لهذا الموسم.

وبتحقيقه لنتيجة الفوز، ارتقى فريق الوداد البيضاوي مؤقتا إلى صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة، جمعها من عشرة انتصارات، وهزيمة واحدة، وستة تعادلات، بفارق نقطة واحدة عن الدفاع الحسني الجديدي في المركز الثاني (36 نقطة)، الذي يستقبل غدا أولمبيك آسفي، وعينه على تحقيق ثلاث نقاط من أجل مواصلة تزعم ترتيب أندية القسم الوطني الأول.

أما فريق المغرب التطواني فقد انهزم للمرة الثالثة على التوالي، والثامنة له هذا الموسم، مقابل ستة انتصارات، وأربعة تعادلات، ليتوقف رصيده عند النقطة 22 في المركز الثامن إلى جانب الجيش الملكي الذي تأجلت مباراته مع اتحاد الفتح الرياضي، نظرا لالتزام الأخير بمنافسات إياب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الافريقية.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم فاز فريق نهضة بركان على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين للا شيء، وقعهما كل من محمد عزيز في الدقيقة 38، وبدر كشاني (د76).

وبتحقيقه لنقاط الفوز حافظ فريق نهضة بركان على مكانه في المركز الرابع بمجموع 34 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الرجاء البيضاوي في المركز الثالث (35 نقطة)، الفائز أمس بالرباط على ضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدف للا شيء.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

“البياض” يحسم الديربي الـ128 بين الوداد والرجاء في قمة الدورة 25 من البطولة

نجل زيدان

فريق الوداد البيضاوي يتعاقد مع نجل أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان

أيوب الكعبي

أيوب الكعبي وداديا لثلاث مواسم مقبلة

تابعنا على