https://al3omk.com/437754.html

فوضى مواقف السيارات .. مجلس البيضاء يدعو للتبليغ عن الخروقات تم تحديد تسعيرة التوقف

بسبب الفوضى التي أصبحت تعرفها مواقف السيارات، خرج مجلس المدينة للتأكيد على الأسعار التي تم تحديدها لتوقف السيارات بمختلف مناطق العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، داعيا المواطنين إلى التبليغ عن أية خروقات يمكن أن يقوم بها حراس السيارات.

وفي هذا الإطار، قال محمد أبوالرحيم نائب رئيس جماعة البيضاء المكلف بالنقل والتنقل الحضري خلال فيديو منشور على صفحة مقاطعة المعاريف، إن هناك “نوعين من أماكن توقف السيارات بالمدينة، وهي أماكن تدبرها شركة التنمية المحلية “كازا ديفلوبمو””.

ويتعلق النوع الأول، وفق أبو الرحيم، بـ”الآليات التي تستخدم لأخذ التذكرة أثناء توقف السيارات خاصة في مقاطعة السخور السوداء وسيدي بليوط وأنفا والمعاريف، وأسعارها درهمين للساعة”.

أما النوع الثاني، يضيف المتحدث، فهي “المرابد التي تكتريها الجماعة والمتواجدة بجميع مناطق المندينة، وأسعارها حسب القرار الجبائي الذي صوت عليه المجلس، هو 3 دراهم لوقوف السيارات و5 دراهم للحافلات، ودرهمين للدراجات النارية، ويمكن أن تتضاعف التسعيرة ليلا”.

وطالب أبو الرحيم، من المواطنين، “التبليغ عن أي خرق يمكن أن يكون في هذا الباب”، مشيرا إلى أن “مصالح الجماعة تقوم بالمراقبة ومستعدة للتصدي لأي خرق “.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك