أخبار الساعة، مجتمع

الدشيرة تحتفي بنوابغها لسنة 2019.. ومحسنة تهدي تلميذتين منحة كاملة (صور)

كافأت الجماعة الترابية الدشيرة الجهادية بإقليم انزكان أيت ملول، في حفل أقيم أول أمس الخميس، 11 تلميذا وتلميذة، يمثلون الأسلاك التعليمية الثلاثة (الابتدائي والإعداديب والثانوي)، حصلوا على أعلى المعدلات برسم الموسم الدرسي 2018/2019.

وقال رمضان بوعشرة رئيس المجلس في تصريح لجريدة “العمق”، إن الدورة السادسة من حفل التميز برسم سنة 2019، تعتبر سُنة حميدة دأب المجلس على تنظيمها كل سنة، الغاية منها بالأساس تحفيز التلاميذ والتلميذات بمدينة الدشيرة الجهادية على العطاء، وبدل مزيد من الجهد والمثابرة في ماتبقى من مسيرتهم الدراسية، وتقديم هدايا رمزية لهم.

واحتفلت الجماعة، هذه السنة بـ11 تلميذا، حققوا نتائج ايجابية وكبيرة على المستوى المحلي والجهوي والإقليمي، جسدت الاجتهاد والمثابرة والمواظبة والمنافسة الشريفة، والعمل الدؤوب للتلميذات والتلاميذ المحتفى بهم.

وسجلت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بانزكان أيت ملول،  كأعلى معدل على مستوى الأكاديمية  والأول جهويا، في تخصص العلوم الرياضية خيار فرنسية هو: 18,58، حصلت عليه التلميذة منال بنحمزة من مؤسسة حمان الفطواكي بالدشيرة الجهادية

وفي نفس الحفل، قامت سيدة محسنة، وفي بادرة طيبة نالت استحسان الجميع، بما فيهم آباء وأولياء التلاميذ المحتفى بهم، بمنح كل تلميذتين حصلتا على أعلى معدل في السادس ابتدائي، منحة دراسية تشمل واجبات التسجيل ومصاريف الدراسة والنقل المدرسي بمؤسسة “Moroccan School “، التي تشرف على إدارتها السيدة المحسنة، إلى غاية حصولهما على البكالوريا. وكذا دعم باقي المستويات بالدعم اللازم في اللغة الانجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *