آخر أخبار الرياضة

زياش وسط “العاصفة” بسبب وجهته في الميركاتو

14 يوليو 2019 - 12:20

“رحيله أم بقاءه مع الأياكس”.. هكذا تتأرجح عناوين الصحافة الدولية المواكبة لفترة الميركاتو الصيفي الخاصة بالدولي المغربي حكيم زياش، واحد من اللاعبين الذين أصبحوا تحت متابعة أندية عملاقة، بعد الموسم “القوي” الذي بصم عليه في الدوري الهولندي الممتاز، وكذا دوري أبطال أوروبا.

صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية قالت، مساء أمس السبت، إن نادي أياكس أمستردام، بدأ يفكر جدياً في الإبقاء على لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية، في خطوة قد تكون مفاجئة للاعب المغربي الذي بدأ وكيل أعماله منذ أسابيع مناقشة مجموعة من العروض القادمة من ألمانيا، وكذا إسبانيا، وإنجلترا..

المصدر ذاته، اعتبر أن مهمة أياكس أمستردام ستكون بالصعبة في حال أراد النادي الإبقاء على زياش، الذي سبق وقُدمت له وعود بتغيير الأجواء، مع إسدال الستار رسمياً على منافسات الموسم الرياضي، قبل أن تعود فكرة مواصلته المشوار مع المجموعة لتلوح مجدداً.

وكان زياش قد توصل سابقاً لاتفاق مع إدارة فريقه، تنص على قبول الأخيرة، مناقشة العروض الخاصة به صيفاً، بحثاً عن أول فرصة خارج “الإدريفيزي”، بعد أن قضى 3 سنوات رفقة الأياكس، قادماً من تفينتي.

جدير ذكره، أن حكيم زياش، لم يدخل في أجواء كأس أمم إفريقيا 2019، عكس ما توقعته التقارير الإعلامية سابقاً، إذ نصحت بمتابعة موهبة زياش، إلا أن الأخير فشل في الظهور بنفس المستوى والأداء، اللذين حافظ عليهما مع فريقه بجميع المسابقات المحلية، والقارية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الحسين أوشلا آخر أخبار الرياضة

بعد استقالته من تدريب “سطاد المغربي”.. أوشلا لـ”العمق”: يريدون تقزيمي وسأظل كبيرا

آخر أخبار الرياضة

المنتخب المحلي يستهل حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على الطوغو

استقالة مصطفى ديرى رئيس شباب الريف الحسيمي آخر أخبار الرياضة

بعدما نزل للهواة.. رئيس “الريف الحسيمي” يستقيل من منصبه والفريق يقدم اعتذاره للجمهور

تابعنا على