آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

محاربو الصحراء يطيحون بالنسور الخضراء ويعبرون للنهائي بهدف قاتل

فاز المنتخب الجزائري على نظيره النيجيري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب نصف نهائي كأس أمم إفريقيا المنظمة بمصر وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب القاهرة الدولي وأداره الحكم غاسما.

وكان المنتخب الجزائري سباقا للتسجيل في الدقيقة بنيران اللاعب النيجيري ويليام طروست قبل أن يعدل للمنتخب النيجيري اللاعب اوديون إيغولو من علامة الجزاء في الدقيقة 72 ليحسم المباراة النجم رياض محرز في الوقت الإضافي من عمر الشوط الثاني المحتسب من ضربة خطأ.

وسيلاقي منتخب محاربي الصحراء المنتخب السنغالي الذي عبر للمباراة النهائية بعدما أقصى المنتخب التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على أرضية ملعب 30 يونيو بالعاصمة المصرية القاهرة، لحساب مباراة نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم في مباراة ادار اطوارها الحكم باملاك تيسيما.

وكان المنتخب الموريتاني أول المنتخبات العربية التي غادرت كأس أمم إفريقيا من بوابة دور المجموعات عندما تذيل ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتين ، بينما كان دور الثمن بوابة المغادرة لكل من منتخبي المغرب الذي انهزم أمام البنين ومصر الذي خسر أمام جنوب إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *