آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

رسميا.. جامعة الكرة تنفي خبر استقالة رونار

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل قليل، تقديم الناخب الوطني المغربي لكرة القدم لاستقالته، لتنهي بذلك الشائعات التي تم تداولها بخصوص نهاية عقد الطرفين من طرف المدرب الفرنسي.

وحسب البلاغ الرسمي، فإن اجتماعا مع هيرفي رونار قد انطلق أمس الأحد وأيضاً اليوم، من أجل تقييم مشاركة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خلال النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي انطلقت فعاليتها في مصر منذ 21 يونيو الماضي، وستقام مواجهتها النهائية  الجمعة المقبل بين الجزائر والسنغال.

المصدر ذاته، شدد على أن اجتماعات بين جامعة الكرة وهيرفي رونار متواصلة لحسم مستقبله، بناء على تقييم أداء ومشاركة المجموعة خلال المسابقات الأخيرة، أبرزها كأس أمم إفريقيا.

يشار، إلى أن هيرفي رونار قد نفى لـ “العمق الرياضي”، بدوره خبر إقالته، مشددا على أن ما تم نشره هو فقط “هراء”، قبل خروج جامعة الكرة بأول بلاغ رسمي يهم المنتخب الوطني الأول، بعد نكسة “الكان”، لإنهاء الجدل، ونفي تقديم المدرب لاستقالته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    ان حلم ديالي لعب مع لمنتخب ميعطيوني والو هير نهز راي ديال لبلاد. اونفرح ولاد لبلاد او نديو كأس فريقيا. اوعلاش لا نديو حتى كأس العالم ⚽

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    وفين غادي يلقى بحال هذا الكرم والجود والسخاء