هذه تفاصيل تعليق المهام الحزبية لإخوان العثماني ببني ملال

16 يوليو 2019 - 22:00

في تعليقه على قرار الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية القاضي بتعليق المهام الحزبية لمنتخبي الحزب بمجلس جهة بني ملال خنيفرة، قال الكاتب الجهوي للحزب بجهة بني ملال خنيفرة الحسين الحنصالي، إن “القرار صائب بسبب عدم احترام أعضاء مجلس الجهة لقرار الأمانة العامة في الانتخابات الجزئية المتعلقة بالمقعد الشاغر بمجلس المستشارين عن جهة بني ملال خنيفرة التي أجريت الخميس الماضي”.

وأضاف عضو مجلس جهة بني ملال خنيفرة، أن مستشاري الحزب بالمجلس والبالغ عددهم 8 صوتوا لصالح الاتحاد الدستوري، وبذلك فهم لم يحترموا قرار الحزب القاضي بعدم التصويت في الانتخابات الجزئية بسبب كون المتنافسين ينتميان إلى حزبين هما ضمن الأغلبية الحكومية، بحسب تعبيره.

وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية قد قررت تعليق المهام الحزبية لمنتخبي الحزب بمجلس جهة بني ملال خنيفرة، وإحالتهم على الهيئات الانضباطية المختصة.

القرار حسب مصدر “العمق” اتخذ في اجتماع الأمانة العامة لحزب المصباح أمس الاثنين، وذلك على خلفية مخالفتهم لقرارات قيادات الحزب يضيف مصدر الجريدة.

يذكر أن مستشاري العدالة والتنمية بمجلس جهة بني ملال خنيفرة كانوا قد صوتوا في الانتخابات الأخيرة على مرشح الاتحاد الدستوري مولود عابد العماري الذي ظفر بالمقعد البرلماني بـ33 صوتا مقابل 18 صوتا لمرشحة الحركة الشعبية حليمة العسالي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غير معروف منذ 11 شهر

تبينوا لمادا خالفوا اوامركم لقد فعلوا خيرا يستحقون عليه التنويه

مقالات ذات صلة

الحكومة تصادق على مشروع قانون المالية المعدل لمواجهة تداعيات “كورونا”

البرلمان بغرفتيه يعقد جلسة عمومية لتقديم مشروع قانون المالية المعدل

البام يستدعي المصلي للبرلمان لمناقشة دعم الفئات الهشة خلال الجائحة

أمكراز: توفير بيئة عمل سليمة تحترم شروط العمل اللائق أصبح ضرورة حتمية (فيديو)

بوصوف يهاجم “أمنستي”: تقاريرها مسمومة وتحت الطلب وتستهدف وحدة المملكة

تابعنا على