سياسة

بسبب “تنازلات”.. قيادي في البيجيدي بألمانيا يقدم استقالته

أنس الحيوني

قدم عضو المجلس الوطني لحزب العادلة والتنمية، والكاتب السابق لفرع الحزب بألمانيا، أنس الحيوني، استقالته من كتابة فرع الحزب بألمانيا، احتجاجا على “تنازلات” و”تجاوزات أخلاقية” و”سلوكيات تنظيمية غير مقبولة”.

وأعلن الحيوني استقالته عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، قائلا إنه اتخذ القرار “بعد تفكير استمر لشهور”، مشيرا إلى أنه تردد “غير أن كفة الاستقالة قد ترجحت”.

وتابع أن ذلك جاء “بعد تمادي سلوكيات تنظيمية غير مقبولة وتجاوزات أخلاقية وصلت حد “التعبئة” للانقلاب على هيئة مجالية منتخبة وتنزيل سيناريو المحمدية في شكل “الحل” لتسليمها -حسب تصورهم- لمن يقدمون الولاء والطاعة إن وجدوا”.

واستطرد “هي استقالة مبدئية ضد التدبير الغير العقلاني وضد التحكم والأستاذية التي وصلت بالبعض إلى الالتفاف والتلاعب بقوانين الحزب “لتشكيل لجان على المقاس””.

مضيفا “وهي استقالة ترفض من جانب آخر وبشكل أكبر حجم التنازلات والتبريرات التي أصبح البعض يتقنها حد الإبداع على مستوى التدبير الحكومي من طرف الحزب وتتبرأ من المسار الجديد الذي تبناه البعض لأسباب لازلت أجهلها لكن أستطيع التخمين فيها”.

لوختم تدوينه قائلا “أريد أن أتحدث بالتفصيل لكي لا أضع المزيد من الملح في الجرح الذي أصاب التنظيم ولأني لازلت أعتبر بأن النضال الداخلي له أولويته اليوم أيضا ويجب أن يستمر لإيقاف هذا العبث وإيقاف النزيف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *