الطب الشرعي يتوصل إلى سبب وفاة التلميذة التي عنفتها معلمتها بمكناس

الطب الشرعي يتوصل إلى سبب وفاة التلميذة التي عنفتها معلمتها بمكناس

19 فبراير 2017 - 18:53

في تطورات جديدة في قضية التلميذة "هبة" البالغة من العمر 10 سنوات والتي توفيت، نتيجة للتعنيف الذي تعرضت له من مدرستها، حسب ما أوردته والدتها على صفحتها بموقع "فايسبوك"، كشف التقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة ناتج عن "تعفن في العين اليسرى".

وأوضح تقرير الطب الشرعي الذي أجري بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، أن “تعفّن العين وعدم علاجه بشكل مبكر جعله، ينتقل إلى المخ، ما نتج عنه وفاة التلميذة هبة".

وكانت عدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قد تداولت صورة لتلميذة تدعى “هبة” وتبلغ من العمر 10 سنوات، قالوا إنها توفيت بسبب مضاعفات إصابات تعرضت لها من مدرستها بإحدى المؤسسات التعليمية بمكناس منذ أسبوعين.

وكانت والدة التلميذة قد نشرت على حسابها بموقع “فايسبوك” صورا لـ”هبة” علقت عليها قائلة: “ابنتي هبة تعرضت للتعنيف من طرف معلمتها بالصفع على الوجه مما أذى الى ضرر بالعينين بمكناس ولم أتلق أي مساعدة من طرف الادارة ولدي الوثائق التي تثبت ذلك “.

وأظهرت الصور التي نشرها حساب فايسبوكي يحمل اسم “أم هبة” حجم الضرر الذي لحق عيني التلميذة والتي أصيبت بتورم نتيجة تلقيها لصفعات على الوجه من طرف معلمتها حسب ما كتبته والدة التلميذة على حسابها، وهو الاعتداء الذي قال عنه نشطاء إنه كان سببا في وفاة “هبة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

كورونا يصيب 135 شخصا بسوس.. والمئات يتغلبون على الفيروس

ابتدائية مراكش

التحقيق في تبديد أموال عمومية.. منع رئيس المجلس الإقليمي للصويرة من السفر

مواقع التواصل الاجتماعي تطيح بـ”تاجر ماحيا ومخدرات” بمراكش

تابعنا على