أخبار الساعة، اقتصاد

بثمن مناسب .. “أمان سوس” تقدم للأسر المغربية قنينات من فئة 7 لترات

أعلنت شركة المياه المعدنية “الكرامة”، فرع مجموعة يينا القابضة، المعبئة لمياه المائدة، عن تسويق علامتها أمان سوس لقنينة من سعة جديدة تبلغ 7 لترات.

وأشار الشركة إلى أن سعة 7 لترات “التي تؤكد من خلالها هذه العلامة موقعها الرائد في الأحجام الاقتصادية، تأتي في إطار توسيع مجموعتها من القنينات العائلية، التي تتضمن بالفعل سعة من 2 لتر و3 لترات، بالإضافة إلى الحجم من سعة 5 لترات”.

وتواصل أمان سوس مع قنينتها الجديدة، “الإصغاء لزبائنها المغاربة والاستلهام من تطلعاتهم، لتضمن لجميع العائلة الاستفادة من حجم مناسب، للاستمتاع بمياه ذات جودة عالية بكل طمأنينة”.

هذا الحجم الجديد (7 لترات)، يستجيب لحاجيات الجهات المغربية التي تشهد استهلاكا كبيرا للمياه، خاصة في جنوب المغرب (من مراكش إلى الداخلة)، حسب الشركة.

وأضافت الشركة: “ولأن الأحجام الكبيرة تتطلب كمية أقل من البلاستيك لكل لتر، فإن أمان سوس تدشن مع هذه العبوة مرحلة جديدة في إطار التزامها لفائدة التنمية المستدامة واحترام البيئة”.

ويشار إلى أن العلامة سبق لها أن حصلت على شهادة إيزو 14001، معيار دولي يحدد معايير نظام لتدبير البيئة.

وتماشيا مع مهمتها للقرب، تضيف الشركة، “توزع أمان سوس قنينتها الجديدة بسعة 7 لترات على مجموع التراب الوطني”، حيث تم تحديد سعرها في 13,50 درهم في الجنوب، و14,50 درهم في وسط وشمال المغرب.

وصرح منير الباري، المدير العام لشركة المياه المعدنية الكرامة قائلا: “من خلال مقاربة بيئية واقتصادية على حد سواء، تقدم أمان سوس اليوم حجما فريدا سيلبي احتياجات الأسر من المياه، خاصة في الجنوب، هذا الابتكار هو أيضا خطوة إضافية في مسار نمو صناعة تعبئة المياه الوطنية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *