آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، رياضات أخرى

انتخابات ألعاب القوى .. الكروج يشكو صمت الطالبي على أحيزون

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أن العداء العالمي هشام الكروج المرشح لخلافة عبد السلام أحيزون على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اشتكى من صمت وزارة الشباب والرياضة اتجاه ما يقع قبل الجمع العام.

وحسب ما كشف عنه مصدر الجريدة، فإن الكروج منزعج من صمت وزارة الطالبي العالمي نظير ترشح عبد السلام أحيزون لولاية ثالثة على رأس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

وتابع مصدر الجريدة أن الكروج همس لمقربيه نيته الاحتجاج جراء ما يقع  خصوصا ترشح أحيزون لولاية ثالثة والذي اعتبره خرقا لمقتضيات المادة 23 من القانون 30.09.

وانتقد الكروج إعلان عبد السلام أحيزون ترشحه بصفة رسمية عبر أثير إداعة رياضية وطنية، ما يعد خرقا لمقتضيات المادة 23 من القانون 30.09، حسب رأيه.

يشار إلى أن الكروج دخل في سباق منافسة عبد السلام أحيزون على رأس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى التي ستعقد جمعها العام الأسبوع المقبل بالرباط، وسط دعم ومساندة الأبطال الرياضيين للعداء العالمي هشام الكروج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    أتساءل لماذا يرغب سي الكروج في هذا المنصب. عليه أن يخبرنا بهدفه. لا اظن انه يريد رفع الراية المغربية بعد سنين، كما لا اظن انه سنتناول عن الجر والمتيازات، إذا كدلك فنحن معه، ولكن لمادا يقبل بتعويض كمستشارا في هذه الجامعة. حتى ولو لم يختلس أموال الشعب، فالراتب سيكون خياليا مثل الاخرين. انا اثيق في أحد ولو كان عمر ابن عبد العزيز. سير بحالك ايس الكروج، أقنع بما جنته من قبل واحمد الله على ما أعطي لكن.