حريق آلة بمستشفى الأطفال بالرباط يثير "الهلع" .. والإدارة توضح

19 يوليو 2019 - 23:30

أثار حريق اندلع في آلة تهوية صغيرة بمرحاض إحدى غرف مستشفى الأطفال بالرباط، إلى حدوث حالة “هلع” بين عائلات المرضى بعد تدول الخبر على وسائل إعلام.

ودفع الحريق إدارة المستشفى إلى إخلاء القاعة المعنية من المرضى بعد انبعاث رائحة البلاستيك المكونة للآلة المحترقة، قبل أن تتم إعادتهم إلى أماكنهم في وقت قصير ودون تسجيل أي حادث.

وأوضحت إدارة المستشفى في بلاغ لها، أن أن الحادث الذي تعرض له المستشفى، أول أمس الأربعاء، لا يتعد نشوب حريق موضعي لآلة تهوية صغيرة بمرحاض إحدى غرف مصلحة بالطابق الثالث بالمستشفى، تم إطفاؤه في حينه بأبسط الوسائل.

وأضافت الإدارة، أن الحريق الذي تعرض له المستشفى “لم يضطر العاملين حتى إلى استخدام قنينات الإطفاء أو خرطوم الماء المتواجد بجانب القاعة المذكورة”.

وأعلنت عن “استياءها وامتعاضها من نشر وتزييف الحقائق …والتهويل المغلوط لهذه الأخبار وتوضيحها لهذا الحادث وتعليلها بصور لا تمت للمستشفى ولا للواقعة بصلة، وما خلقه من تأليب ومغالطات لدى الرأي العام، حيث انتقل العديد من أرباب الأسر من مناطق عدة قصد الاطمئنان على ذويهم جراء ما نشر”.

وأشارت إدارة المستشفى إلى أنها، “تطبيقا لمسؤولياتها، تحتفظ بحقها في ردع كل من يسيء لسمعتها ويمس بسلامة وأمن نزلائها بكل الوسائل التي تخولها المساطر والقوانين الجاري بها العمل”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

عدد مصابي كورونا بالمغرب يلامس 30 ألفا.. و14 وفاة جديدة (فيديو)

البحث عن 20 تقنيا للعمل بميناء طنجة

بالفيديو… الملك محمد السادس يؤدي صلاة العيد وينحر الأضحية

أنابيك تعرض 23 منصب شغل في تخصصات مختلفة

البحث عن 30 عاملا في مجال السيارات بطنجة

تابعنا على