مجتمع

حريق آلة بمستشفى الأطفال بالرباط يثير “الهلع” .. والإدارة توضح

أثار حريق اندلع في آلة تهوية صغيرة بمرحاض إحدى غرف مستشفى الأطفال بالرباط، إلى حدوث حالة “هلع” بين عائلات المرضى بعد تدول الخبر على وسائل إعلام.

ودفع الحريق إدارة المستشفى إلى إخلاء القاعة المعنية من المرضى بعد انبعاث رائحة البلاستيك المكونة للآلة المحترقة، قبل أن تتم إعادتهم إلى أماكنهم في وقت قصير ودون تسجيل أي حادث.

وأوضحت إدارة المستشفى في بلاغ لها، أن أن الحادث الذي تعرض له المستشفى، أول أمس الأربعاء، لا يتعد نشوب حريق موضعي لآلة تهوية صغيرة بمرحاض إحدى غرف مصلحة بالطابق الثالث بالمستشفى، تم إطفاؤه في حينه بأبسط الوسائل.

وأضافت الإدارة، أن الحريق الذي تعرض له المستشفى “لم يضطر العاملين حتى إلى استخدام قنينات الإطفاء أو خرطوم الماء المتواجد بجانب القاعة المذكورة”.

وأعلنت عن “استياءها وامتعاضها من نشر وتزييف الحقائق …والتهويل المغلوط لهذه الأخبار وتوضيحها لهذا الحادث وتعليلها بصور لا تمت للمستشفى ولا للواقعة بصلة، وما خلقه من تأليب ومغالطات لدى الرأي العام، حيث انتقل العديد من أرباب الأسر من مناطق عدة قصد الاطمئنان على ذويهم جراء ما نشر”.

وأشارت إدارة المستشفى إلى أنها، “تطبيقا لمسؤولياتها، تحتفظ بحقها في ردع كل من يسيء لسمعتها ويمس بسلامة وأمن نزلائها بكل الوسائل التي تخولها المساطر والقوانين الجاري بها العمل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *