https://al3omk.com/439969.html

الملك محمد السادس يهنئ الشعب الجزائري بفوز منتخبهم بـ”الكان” انتصر في النهائي على السينغال

وصف الملك محمد السادس تتويج المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم بكأس إفريقيا للأمم 2019، بأنه مستحق، معتبرا أن التتويج هو فوز للمغرب أيضا، مهنئًا الشعب الجزائري بهذا الإنجاز الكروي القاري لكرة القدم الجزائرية.

وقال الملك في برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الجزائرية عبد القادر بن صالح: “يطيب لي، بمناسبة فوز المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، عن جدارة واستحقاق، بكأس إفريقيا للأمم 2019، التي احتضنت مصر الشقيقة أطوارها النهائية، أن أعرب للشعب الجزائري الشقيق، عن أحر التهاني بهذا الإنجاز الكروي القاري، لكرة القدم الجزائرية”.

وأضاف الملك “بهذه المناسبة التاريخية، يسعدني باسمي شخصيا، وباسم الشعب المغربي قاطبة، أن نشاطر الشعب الجزائري الشقيق، مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا التتويج المستحق، خاصة وأن الأمر يتعلق بفوز بلد مغاربي جار وشقيق، وكأن هذا التتويج هو بمثابة فوز للمغرب أيضا”.

وأمام هذا التألق الرياضي الكبير، يضيف الملك: “لا يسعني إلا أن أتقدم للشعب الجزائري الشقيق، ومن خلاله لكافة مكونات منتخبه الوطني، لاعبين وأطرا تقنية وطبية وإدارية، بأصدق عبارات الإشادة والتقدير، بالأداء التقني الرفيع، وبالروح التنافسية العالية، التي أبان عنها هذا المنتخب الطموح، طيلة مباريات هذه البطولة الإفريقية المتميزة”.

وتوج المنتخب الجزائري باللقب الثاني في تاريخه لكأس أمم أفريقيا، وذلك بعد فوزه على نظيره السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، لحساب نهائي “الكان” المنظم بمصر، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب القاهرة الدولي وأداره الحكم الكاميروني نيانت أليوم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك