منوعات

وهبي يعد تيار المستقبل بالانتصار.. ويدعوهم لتجاهل “تشويش” الخصوم (صور)

البام تيار المستقبل

وعد البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، والقيادي في تيار “نداء المستقبل”، أنصار الأخير بالانتصار على خصومهم، ودعاهم إلى تجاهل “تشويش” تيار “الشرعية” على “المسار النضالي للحزب”.

وقال وهبي في جمع عام تواصلي بمدينة بني ملال، حضره عدد من قيادات تيار “المستقبل”، “تجاهلوا كل من يشوش على مسارنا النضالي بالتركيز على المستقبل والإعداد للمؤتمر الوطني الرابع في شتنبر المقبل”.

وتابع وهبي في كلمة له، أمام الحاضرين في الجمع العام، بثت على فيسبوك، “ستسمح لنا محطة المؤتمر بإعادة بناء الحزب.. سنصل إلى هذه المحطة منتصرين مرفوعي الرأس”.

ويعقد تيار “المستقبل” اليوم السبت، لقاء تواصليا بجهة بني ملال خنيفرة، حضره عدد من القيادات إلى جانب عبد اللطيف وهبي، بينهم أحمد اخشيشن وفاطمة الزهراء المنصوري ومحمد الحموتي، وابراهيم مجاهد المنسق الجهوي للحزب ببني ملال، وسعيد الناصري رئيس فريق الوداد، وعلي لطفي رئيس الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل.

ويعيش حزب الجرار على وقع أزمة تنظيمية خانقة، بدأت بوادرها مع فشل الأمين العام السابق للحزب إلياس العماري في الفوز بالانتخابات، وتفاقمت مع اقتراب موعد المؤتمر الرابع، وبدأ سباق بعض القيادات للحشد استعدادا لخلافة بنشماش.

وتفجر اجتماع للجنة التحضيرية للحزب، في ماي الماضي، على وقع خلافات حادة بين تيار القيادية ورئيسة المجلس الوطني فاطمة الزهراء المنصوري من جهة، وتيار بنشماش من جهة أخرى، ففي الوقت الذي أعلن فيه تيار المنصوري أن اللجنة التحضيرية صوتت على سمير كودار رئيسا، قال بنشماش إنه رفع اجتماع اللجنة دون أن تسفر على انتخاب أي رئيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *