بعد إسدال الستار على “كان 2019”.. رونار يواصل التزام الصمت
https://al3omk.com/440188.html

بعد إسدال الستار على “كان 2019”.. رونار يواصل التزام الصمت في وضع "غامض"

اختار هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، التزام الصمت بخصوص مستقبله مع أسود الأطلس، بعد أن أكد سابقاً أن قراره النهائي سيتم اتخاذه رسميا بنهاية منافسات كأس أمم إفريقيا 2019، بمصر.

رونار، الذي قال سابقاً إنه لم يقدم أي استقالة لجامعة الكرة بعد نسكة كأس أمم إفريقيا وخروج المغرب من مرحلة ثمن النهائي، فضل عدم التفاعل مع فوز الجزائر باللقب القاري، واختار “الصمت” في انتظار القرار النهائي من طرفه وأيضا من طرف المسؤولين عن الجهاز المحلي للعبة.

وكان فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، قد وجه دعوة لأسرة كرة القدم المحلية ورؤساء الأندية، لفتح نقاش بخصوص وضعية كرة القدم الوطنية، على هامش النتائج الأخيرة المحققة من طرف النخبة الوطنية بكأس أمم إفريقيا 2019.

الاجتماع وحسب جامعة الكرة سيقام، بعد غد الإثنين بالصخيرات، وسيكون مفتوحاً أمام وسائل الإعلام لتغطية فعالياته، ومن المرتقب أن يتم الإعلان خلاله عن توصيات وأيضاَ قرارات تهم الشأن الكروي المحلي.

وتوج المنتخب الجزائري باللقب الثاني في تاريخه لكأس أمم أفريقيا، وذلك بعد فوزه على نظيره السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، لحساب نهائي “الكان” المنظم بمصر، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب القاهرة الدولي وأداره الحكم الكاميروني نيانت أليوم.