أخبار الساعة، مجتمع

حضور غفير لأولى سهرات مهرجان الحاجب في نسخته الأولى (صور)

عرفت ساحة المنصة الرئيسية لمهرجان الحاجب، ليلة السبت/ الأحد، حضور جمهور عريض من الزوار الذين حجوا من المدن المجاورة والجماعات الترابية المكونة لإقليم الحاجب، حيث قدر عددهم بـ 10 آلاف زائر.

كما عرفت شوارع المدينة وكل أروقة المهرجان خاصة بساحة المنصة الرئيسية حضورا أمنيا مكثفا من كل الأجهزة الأمنية، إضافة إلى التواجد الهام لرجال السلطة يتقدمهم عامل إقليم الحاجب، ما منح الهدوء والطمأنينة لزوار المهرجان، وساهم في استمتاعهم بفقرات المهرجان المتنوعة طيلة السهرة الأولى.

رئيس جمعية المهرجان، مصطفى حكيم، قال في تصريح لجريدة “العمق”، إن المهرجان عرف نجاحا باهرا بالرغم من الإمكانيات الجد متواضعة، مضيفا أن هذه النسخة منظمة بشراكة مع مجالس جهة فاس مكناس والمجلس الإقليمي وجماعة الحاجب، مبرزا أن الجمعية ستسعى لتقديم الأفضل في النسخة المقبلة.

أما المدير الفني محمد سعودي، فقد قال هو الآخر، “هنيئا لمدينة الحاجب وجمهورها الكبير بنجاح الدورة الأولى للمهرجان، المنظم تحت شعار “ملتقى التعايش وحوار الثقافات”، هذا النجاح يبرز بجلاء من خلال حضور جمهور متميز بفضل فقراته الغنية بالفنانين الكبار من قبيل سعيدة شرف وبدر سلطان وإيمان قرقيبو  وغيرهم، وفرق  أحيدوس”.

وأضاف مدير المهرجان، أن “المنظمين استطاعوا بإمكانيات متواضعة تأسيس مهرجان يمكن أن يكون في دوراته القادمة من أحسن المهرجانات التي تنظم في منطقة الأطلس المتوسط، وهذا النجاح الباهر يدل على المهنية العالية التي يتصف بها المنظمين تحت إشراف عامل إقليم الحاجب زين العابدين الأزهر”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *