سياسة

رباح: البلد يحتاج إلى الحرية والمسؤولية.. ويجب الالتزام بالمؤسسات

أكد القيادي بحزب العدالة والتنمية عزيز رباح أن البلد يحتاج إلى الحرية والمسؤولية، معتبرا خدمة البلد، وقوة المؤسسات، والصبر بين قادة وأبناء حزب العدالة والتنمية أمانة في عنق مناضلي ومناضلات الحزب.

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الوطني الخامس عشر لشبيبة العدالة والتنمية، تحت شعار “تعبئة شبابية لتعزيز المكاسب الإصلاحية”، اليوم الأحد، بمدينة القنيطرة.

واعتبر وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة حزب “البيجيدي” بمثابة “حزب الحرية والإبداع”، مشددا على ضرورة الالتزامات بالقرارات والضوابط الصادرة عن مؤسسات الحزب ومؤسساته الموازية، مضيفا أن الحزب قدم للوطن أغلى ما يملك وهي شبيبته.

وأكد رئيس جماعة القنيطرة أن شبيبة “المصباح” مستقبل حزب العدالة والتنمية، مضيفا أن شبيبته حزبه قدمت الوزراء والمستشارين والبرلمانيين وقيادات حزبية، رغم العراقيل الكثيرة التي تواجهها، موضحا أن الشبيبة لا تتوقف عن العطاء والنضال وحرية والإبداع.

وحضر اللقاء الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، والقيادي بحزب العدالة والتنمية عزيز رباح، والكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية الرباط سلا القنيطرة عبد العلي حامي الدين، والكاتب الوطني للشبيبة محمد امكراز، والقيادي بمنظمة التجديد الطلابي عبد اللطيف تغزوان.

واستضاف الملتقى الوطني الخامس عشر لشبيبة العدالة والتنمية ممثلين عن مؤسسات مدنية وحزبية ومدنية من تركيا، وموريتانيا، وساح العاج، وتنزانيا، والنيجر، وتونس، والجزائر، وفلسطين. وشارك في الملتقى 2000 شباب وشابة قدموا من مناطق مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *