منوعات

بعد أحداث العيون.. العثور على جثة رجل سلطة مقتولا بالرصاص

عثرت المصالح الأمنية المحلية بمدينة العيون، صباح اليوم الإثنين، على جثة رجل سلطة، بالقرب من سيارته، وعليها آثار أعيرة نارية.

مصادر “العمق”، قالت إن رجل السلطة المذكور، يشتغل قائدا، وجد مقتولا بالرصاص، بالقرب من سيارته، بشارع الضحى، بمدينة العيون، قبل أن يتم نقل جتثه إلى مستدوع الأموات بالمستشفى الإقليمي، الحسن بن المهدي. كما تم فتح تقيق تحت إشراف النيابة العامة.

يذكر أن مدينة العيون عاشت عقب نهاية المباراة النهائية لـ”الكان” بين الجزائر والسنغال، ما يشبه ب”ساحة حرب”، تعرضت فيها فتاة للدهس من طرف سيارة تابعة للقوات العمومية، لتلفظ أنفاسها الأخيرة بالمستشفى الإقليمي للمدينة.

وأوضحت ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، في بلاغ لها اليوم السبت، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أنه “مباشرة بعد نهاية المقابلة، قامت مجموعة من الأشخاص مدفوعين من طرف جهات معادية، باستغلال أجواء الاحتفالات العفوية لعموم المواطنين من أجل القيام بأعمال تخريبية ونهب الممتلكات”.

وأضافت أن القوات العمومية اضطرت معه هذه الأعمل التخريبية إلى التدخل من أجل حماية الممتلكات الخاصة والعامة، حيث استمرت المواجهات إلى حدود الساعة الثالثة صباحا من اليوم الموالي، حسب تعبير البلاغ.

وأعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون، أن النيابة العامة أمرت بفتح بحث لاستجلاء ظروف حادثة السير التي وقعت أمس الجمعة وأدت إلى وفاة شابة بمدينة العيون.

وقتلت شابة وأصيب العشرات من أفراد الأمن بمدينة العيون، خلال أحداث تخريب ونهب الممتلكات رافقت احتفالات عفوية بفوز المنتخب الجزائري بكأس إفريقيا للأمم 2019 بمصر، ليلة أمس الجمعة واستمرت إلى حدود الساعة الثالثة من صباح اليوم السبت.

جثة قائد بالعيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *