بكلمات مؤثرة.. بنعطية يودع رونار ويتفاعل مع رحيله
https://al3omk.com/440673.html

بكلمات مؤثرة.. بنعطية يودع رونار ويتفاعل مع رحيله بعد نكسة "الكان"

برسالة مؤثرة، ودع مهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني المغربي والمحترف بصفوف الدحيل القطري، مدرب الأسود السابق هيرفي رونار، الذي استقال من تدريب النخبة الوطنية، رسمياً أمس الأحد.

بنعطية قدم الشكر لـ “الثعلب” الفرنسي، على السنوات الثلاث والنصف الأخيرة التي قضاها مدربا لـ”أسود الأطلس”، مشددا على أن المنتخب في فترة كان يستحق الأفضل وكان قادرا على تقديم الأكثر.

عميد الأسود وواحد من اللاعبين الذين قضوا أزيد من عشر سنوات بقميص الأسود، تمنى حظاً موفقاً لمدربه السابق، الذي يعتبره رجل مبادئ، ومدربا قدم أشياء جميلة للمنتخب بالفترة الماضية.

وأردف المتحدث ذاته: ” ليس لدي أدنى شك في أنه سيكون لدينا الفرصة للقاء مرة أخرى خارج الملعب وسيكون ذلك دائمًا بسرور كبير”.

وكان رونار،  قذ أعلن رسمياً نهاية تجربته مع المنتخب الوطني المغربي، بعد أزيد من ثلاث سنوات على توليه قيادة أسود الأطلس، خلفاً للمدرب السابق بادو الزاكي، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهاً رسالة إلى الجماهير، وأيضا إلى كل من رافقه خلال تجربته مع الأسود.

وقال رونار في تدوينته: ” حان الوقت لإغلاق هذا الفصل الطويل والجميل من حياتي، إنه قرار لا مفر منه، وقد تم اتخاذه حتى قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019″.

المتحدث ذاته، أوضح بأن قرار نهاية تجربته مع الأسود، قد أبلغ به فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليكون بذلك رسمياً و لا رجعة فيه، موجه الشكر إلى كل من سانده وسهل مهمته على رأس الطاقم الفني لـ “أسود الأطلس”.

واختار المدرب الحديث في تدوينته عن ما اعتبره انجازات مع المنتخب الوطني المغربي، بداية من تحسين الترتيب العالمي لـ “الفيفا”، إضافة إلى التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد 20 سنة من غياب الأسود عن المسابقة، ووصولا إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

1

ويمشي معاه للسعودية راه جارو