الطالبي العلمي: تمثيلية المغرب بـ”الكاف” أزعجت خصوم الوحدة الترابية
https://al3omk.com/440786.html

الطالبي العلمي: تمثيلية المغرب بـ”الكاف” أزعجت خصوم الوحدة الترابية خلال لقاء تواصلي

اعتبر رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، أن اللقاء التواصلي الذي دعت له الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الإثنين، هو بمثابة وقفة تأملية لتقديم حصيلة لمحطة من المحطات بالكرة الوطنية.

الوزير الطالبي العلمي افتتح اللقاء التواصلي بشرح جدوى اللقاء، قبل أن يمر للحديث عن مكانة المملكة المغربية بالكاف، بعد اختيار فوزي لقجع نائباً ثانيا لرئيس”الكاف”، أحمد أحمد، خلال الدورة العمومية ال41 الأخيرة التي أقيمت في القاهرة.

وأضاف الطالبي العلمي:” تكريس حضور المغرب بالكاف، أزعج مجموعة من المنافسين، وخصوصا خصوم الوحدة الترابية، وهنيئا لنا بتكريس مكانة المملكة بالجهاز القاري للعبة”.

وشدد المتحدث ذاته، بأن تولي المسؤولين المغاربة لمهام بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، هو أيضا حسب الطالبي العلمي عمل سياسي وليس فقط له علاقة بكرة القدم والرياضة المغربية.

ونقل الوزير الدعم الحكومي لفوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، بعد العمل الكبير الذي تم تقديمه من دواليب “الكاف”، رغم وجود اطراف تحارب المغرب وتوجه سهامها صوب ممثليه بهذا الاتحاد.

أما بخصوص موعد إقامة اللقاء التواصلي الذي يستقبله في هاته الأثناء قصر المؤتمرات بالصخيرات، فقد قال عنه الوزير :” ليس في وقت الزوبعة يكون التقييم وأيضا المحاسبة، وأهنئ الجامعة على اختيارها بعد مرور الضجة الأخيرة التي طفت على سطح كرة القدم الوطنية”.