بعد تقديم استقالته.. رونار يتحدث عن حمد الله ومصطفى حجي

23 يوليو 2019 - 11:00

انتقد مدرب المنتخب الوطني المستقيل هيرفي رونار، مساعده مصطفى حجي بسبب التصريحات التي أدلى بها عقب الخروج من منافسات أمم إفريقيا لكرة القدم.

وأضاف رونار في حوار مع جريدة “المساء” أن “ما حدث في قضية عبد الرزاق حمد الله “صار جزءا من الماضي وفي هذه القضية أعترف أنني لم أفهم شيئا يتعلق بها وهو أمر غريب طبعا”.

وتابع رونار، “الخرجة التي قام بها مصطفى حجي ليست طبيعية والجامعة من المفروض ألا تترك شيئا كهذا يمر، مضيفا أخلاقيا عندما تكون مدربا مساعدا لابد أن تبقى في موقعك كمدرب مساعد دون تجاوز للأمر وفي إطار من الاحترام للمدرب الذي تعمل أو عملت معه”.

وزاد الناخب الوطني المستقيل، “المزعج أنه لم ينتقدني أنا فقط وهو عضو في الطاقم التقني الذي أشرف عليه، ولكن المزعج أكثر هو أنه سبق له وأن قام بذلك مع المدرب السابق للمنتخب المغربي بادو الزاكي وها هو يكررها معي”.

وأشار رونار إلى أن “هذا الأمر ليس جيدا بالنسبة لحجي ويقدم صورة سلبية عنه، كما أنه يخاطر بتكوين سمعة سيئة عنه، تختلف تماما عن صورته كلاعب دولي مغربي سابق استثنائي ورائع”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غير معروف منذ 11 شهر

استقل ولماذا لا يزال يتحدث عن الاخرين، بقافيه المغرب أو اكوارية أو أو أو. خوي البلاد راهم غدي اجيبوا فرانسي بحالك لا تخاف. راهم سبقوا ليكم اللغة غير تهانا

مقالات ذات صلة

لقجع يعلن استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة والكرة النسوية

عاجل: المغرب يعلن موعد فتح المساجد أمام المصلين بكافة تراب المملكة

بعد “زلزال” جامعة الريكبي.. الصبيعي يكشف تبعات قرار الإتحاد الإفريقي (حوار)

مدير الأكاديمية الجهوية سوس ماسة

في درجة حرارة قاربت الـ40.. العلميون يستأنفون امتحانات الباك بسوس (فيديو)

ندوة الصحفية لوزارة الصحة

المغرب: تسجيل 393 إصابة جديدة بـ”كورونا” و396 حالة شفاء

تابعنا على