أخبار الساعة، مجتمع

“التعليم” تفرج عن تعيينات خريجي مراكز التكوين..وأجل الطعون 7 أيام

أفرجت وزارة التربية الوطنية، على نتائج تعيينات خريجي مركز التوجيه والتخطيط التربوي، وخريجي سلك تكوين أطر الإدارة التربوية، وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي، بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين برسم سنة 2019، وفتحت أجل الطعن، وحددته في سبعة أيام.

وحسب بلاغ توصلت به العمق، فقد بلغ عدد المعينيين الجدد، ما مجموعه 616 خريجة وخريجا بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية، استأثرت المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، بحصة الأسد، وبلغ عدد خريجي سلك تكوين أطر الإدارة التربوية، وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي، مامجموعه 496، وبخصوص مركز التوجيه والتخطيط التربوي، تم تعيين 90 مستشارا في الـتـخطيط التربـوي، و30 مستشارا  في الـتـوجيه الـتـربوي.

ودعت الوزارة المعنيات والمعنيين بالأمر، إلى الإتصال بالأكاديميات والمديريات الإقليمية، التي تم تعيينهم بها، من أجل تتبع الإجراءات الإدارية ذات الصلة بتعيينهم.

وأضافت الوزارة في بلاغها، أن باب الطعون، مفتوح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج، وعلى كل من يهمه الأمر تقديم طلبه في الموضوع عبر السلم الإداري إلى الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، التي تم تعيينه بها، والتي ستعمل على إرسال جميع الطعون في إرسالية واحدة، إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر، قبل 03 شتنبر2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *