آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

المغرب التطواني ينهي مهام طارق السكتيوي على رأس الفريق

أنهت إدارة المغرب التطواني مهام المدرب طارق السكتيوي بنادي المغرب التطواني بسبب ما اعتبرته مخالفة السكتيوي للبنود المنصوص عليها في العقد الذي يجمع الطرفين والقانون الداخلي للنادي.

وقررت إدارة الفريق تشكيل لجنة من أجل مدارسة السير الفنية للمدربين واختيار مدرب جديد للإشراف على النادي خلال الموسم الرياضي المقبل.

وكانت مصادر الجريدة أكدت أن سبب الخلاف يعود إلى خصومات بين المدير الرياضي للمغرب التطواني وبيدرو بنعلي وطارق السكتيوي مدرب النادي.

وأرجع ذات المصدر سببب الانفصال عن السكتيوي إلى إمكانية تعيينه في منصب مدرب للفئات الصغرى للمنتخب الوطني المغربي، مشيرا أن الإقالة ستكلف النادي مبلغا ماليا مهما حيث تبلغ تكلفة فك العقد 55 مليون سنتيم بالإضافة إلى أداء الأشهر المتبقية.

وينتظر أن يدخل المغرب التطواني في تربص إعدادي بداية من الأسبوع المقبل استعدادا للموسم الرياضي المقبل، بعدما أنهى الفريق موسمه السنة الماضية في المراكز الأخيرة للبطولة الوطنية.

يشار إلى أن فريق المغرب أتلتيك تطوان، كان قد تعاقد مع الإطار الوطني طارق السكيتوي لمدة سنة ونصف، لخلافة المدرب السابق عبد الواحد بن حساين، الذي انفصل عن الفريق التطواني بالتراضي، بسبب سوء النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *