آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رونار يرفع “الفيتو” في وجه منتخبات وأندية إفريقيا

يبدو أن تجربة هيرفي رونار بملاعب القارة السمراء قد شارفت على الانتهاء، بنهاية ارتباطه رسمياً مع المنتخب الوطني المغربي قبل أيام قليلة، لتنطلق تجربة جديدة لـ “الثعلب” الفرنسي في مشواره الكروي.

التأكيد جاء على لسان الناخب الوطني، إذ قال في حوار مع “لوباريزيان”، بأنه يتأهب لفتح صفحة جديدة في مشواره المهني، بعد توصله بعروض من القارة الأسيوية، قبل أن يخرج مجدداً المدرب ذاته، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، للحديث عن وجهته المحتملة.

وشدد المتحدث ذاته، بعد تداول إسمه لقيادة منتخب السنعال، بأن كل هاته الأخبار غير صحيحة، بعد قرار تغيير مساره المهني وأخد تحديات جديدة.

الناخب الوطني السباق كان قد قدم استقالته من تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم بعد 15 يوما من الإقصاء أمام المنتخب البينيني برسم دور ثمن نهائي أمم إفريقيا لكرة القدم بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.، وتحديدا الأحد الماضي.

وكتب رونار في تدوينة له على حسابه الرسمي بـ”فيسبوك”، أن قراره لا رجعة فيه، وأنه اتخذه بعد تفكير عميق، مشيرا إلى أنه أبلغ فوزي لقجع رئيس الجامعة بقراره ليتم إعلانه رسميا.

وتابع رونار “كان أملنا خلال نسخة 2019 من أمم إفريقيا كبير، لكن طبيعة كرة القدم هي كذلك”، مضيفا “أنا فخور بما حققناه وإلى أي مدى تمكنا من رفع كرة القدم المغربية”. وتقدم رونار بالشكر إلى الملك محمد السادس، على الجهود التي يبذلها لتطوير الرياضة بالمغرب، وكرة القدم بشكل خاص، متقدما بالشكر أيضا إلى ولي العهد الأمير مولاي الحسن وجميع العائلة الملكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *