آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية، حوارات

زدوق: الرياضة في المغرب محتاجة إلى ذوي النيات الحسنة ووسط سليم (فيديو)

قال الإعلامي المغربي سعيد زدوق، إن الرياضة في المغرب “محتاجة إلى ذوي النيات الحسنة، وأن هناك مسيرين رياضيين أكفاء لهم دراية لكن بعيدين عن الرياضة، يجب أن نقوم بأشياء لتحبيب الرياضة للآخرين، وأن أي شخص له رغبة وإضافة يهرب بدعوى أن الوسط الرياضي غير سليم”.

وأضاف زدوق في حدثيه لجريدة “العمق” أن الفريق الوطني “يلزم أن تساهم البطولة في تغديته حتى يحصل تلاقح بين اللاعبين المغاربة الممارسين في البطولات الأوروبية والبطولة المغربية”.

وأوضح المتحدث، أن “البطولة المغربية مع الأسف لا تنتج، وحتى العديد القليل من اللاعبين لا تعطى لهم الفرصة مع الفريق الوطني رغم أنهم متميزين، والمدرب يلزم أن يكون أقرب إلى اللاعبين ويعرفهم، وبخصوص المفاضلة بين الأجنبي والمحلي يصعب تحديد أيهما أفضل”.

وعن مسؤولية رونار من عدمها فيما يخص الإقصاء، أوضح زدوق أن المدرب يبقى دائما مسؤولا عن النتائج، و”لو فزنا بالكأس سيكون رونار هو البطل وفي الإخفاق هو من يتحمل المسؤولية”، مضيفا، “أرفض القول بأن رونار فك عقد متعلقة بالفوز على منتخبات كالكاميرون وجنوب إفريقيا، لكنه كرس عقد حيث لم يسبق لنا أن انهزمنا أمام فرق لم نخسر يوما أمامها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    ياسيدي. لايسى سعيد زدوق في بل في جمع المجلة محتاجة الى ذوي الحسنة