مجتمع

يتقدمهم البدراوي.. مستخدمو “أوزون” يعززون “بنك الدم” ببنسليمان (فيديو)

شارك عشرات المستخدمين بمجموعة أوزون للبيئة والخدمات في حملة للتبرع بالدم اليوم الجمعة ببنسليمان، وذلك تزامنا واحتفال المغاربة بالذكرى العشرين لتربع الملك محمد السادس على العرش.

وحج عدد من مستخدمي أوزون في بنسليمان والمناطق المجاورة إلى القاعة الكبرى بمقر عمالة بنسليمان منذ ساعات الصباح الأولى، للمشاركة في الحملة التي نظمت بشراكة مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببنسليمان وبنك الدم بالمستشفى الإقليمي.

ووعد المدير العام لشركة أوزون عزيز البدراوي، والذي شارك بدوره إلى جانب عامل بنسليمان في حملة التبرع بالدم، في تصريح خاص لجريدة العمق بتنظيم نسخ قادمة من الحملة في كل المناطق التي تشتغل فيها الشركة في ربوع المملكة.

وعبر البدراوي عن سعادته بالمشاركة “المكثفة” للمستخدمين رجالا ونساء، مشيرا أن مجموعة “أوزون” مصرة على مواصلة المشوار في المبادرات الاجتماعية والفنية والإنسانية.

“أوزون” للبيئة والخدمات، مقاولة مواطنة رائدة في مجال التدبير المفوض لقطاع النظافة بالمغرب وإفريقيا، حيث تنشط في ستين مدينة مغربية بالإضافة إلى خمس دول إفريقية.

وحصلت المجموعة على شهادة الجودة العالمية “الإيزو” بالإضافة إلى حصولها على شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب “دافعي الضرائب المصنفة”.

كما حازت على جائزة التنمية الإفريقية لعام 2017 في صنف تدبير النفايات وعلى شهادة تقدير من منظمة المدن العربية لمساهمتها المتميزة في فوز مدينة العيون بجائزة السلامة البيئية سنة 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *