أخبار الساعة

مباراة ودية:المنتخب المغربي للبولو يفوز على نظيره البريطاني (6-2)

فاز المنتخب المغربي للبولو ممثلا بفريق الحرس الملكي على المنتخب البريطاني ممثلا بفوج خيالة الحرس الملكي البريطاني (6-2)، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الجمعة بحلبة نادي السويسي للبولو.

وسيطر المنتخب المغربي على أطوار الجولة الأولى، وتمكن من تسجيل نقطتين مع بداية الجولة، قبل أن يتمكن المنتخب البريطاني من تقليص النتيجة على بعد دقيقة واحدة من نهاية هذه الجولة.

وبعد جولة ثانية متكافئة، سيطرت عناصر المنتخب المغربي على الجولة الثالثة، وتمكنت من تسجيل أربع نقط أمام منتخب بريطاني عجز عن مجاراة الإيقاع الذي فرضه المنتخب المغربي ببسط سيطرته الكاملة.

وبعد عدة محاولات للعودة في النتيجة في الجولة الرابعة، سجل المنتخب البريطاني نقطة واحدة، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب المغربي.

وقال عميد المنتخب المغربي محمد المحمدي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بعد نهاية اللقاء، إن بداية المباراة كانت صعبة نظرا لالتحاق عناصر جديدة بالمنتخب المغربي، غير أنها تمكنت تدريجيا من الانسجام، خصوصا في الجولة الثالثة.

وأضاف أن الفريق البريطاني كان عازما على الظهور بشكل جيد، مسجلا أن المنتخب المغربي تمكن من الفوز بفضل خطته المحكمة.

من جهته، أشار البريطاني مارتن لاتنبروغ في تصريح مماثل أن المنتخب المغربي قدم أداء جيدا في بداية المباراة، بينما لم يتمكن منتخب بلاده من العودة في اللقاء ومجاراة الإيقاع المغربي بعد أن تلقى أربعة أهداف دفعة واحدة في الجولة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *