اللاعب الدولي المغربي باتنة يقاضي نادي الوحدة الإماراتي

27 يوليو 2019 - 09:40

اختار الدولي المغربي، مراد باتنة، رفع قضية ضد ناديه الوحدة الإماراتي، بسبب تماطل الأخير في أداء مستحقاته المالية، واستبعاده من المجموعة منذ 5 أشهر، بداعي التظاهر بالإصابة.

باتنة اللاعب الذي تهافتت عليه أندية عربية وأخرى أوروبية خلال فترة تواجده مع الفتح الرباطي، فسخ عقده مع الوحدة الإماراتي من طرف واحد، وقرر فتح باب المساطر القانونية، لاستخلاص مستحقاته المالية.

ومباشرة بعد إعلانه قبل 6 أيام رحيله عن الوحدة عبر تدوينة بحسابه الرسمي على "الانتسغرام"، شد مراد باتنة الرحال إلى المغرب وكلف محامية بتولي قضيته، في انتظار تحديد وجهته الجديدة.

إبن مدينة القليعة، وحسب مصادر  "العمق الرياضي" يتوفر حالياً على 4 عروض هامة من الدوري القطري، والإماراتي أيضاَ، والتركي، والمغربي، إلا أن العودة إلى البطولة المحلية تبقى بالوجهة "الصعبة"، بالنظر إلى المطالب المالية للاعب، والتي لن تقل عن منحة توقيعه في كشوفات الوحدة.

واختار مراد باتنة مواصلة التداريب المنفردة بالرباط، للإبقاء على لياقته البدنية، في انتظار حسم وجهته بعد  أزيد 3 سنوات، قضاها بالدوري الإماراتي الممتاز وكلفته الغياب عن المنتخب الوطني المغربي، بعد أن كان ضمن الأسماء المحلية التي يحرص المدرب السابق هيرفي رونار، على توجيه الدعوة إليها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بوسائل تقليدية فوق السطح.. طه مريد يواصل برنامجه التدريبي بالحجر الصحي المنزلي (فيديو)

بنشرقي وأزارو يكشفان تفاصيل “فضيحة رادس” وحقيقة “الفار” (فيديو)

الشمامي يسلط الضوء على صعوبات ما بعد عودة عجلة البطولة الوطنية للدوران

تابعنا على