مجتمع

“ترانزافيا” تؤمن رحلات بين ورزازات وباريس ابتداء من 650 درهم

ستشرع شركة الطيران الهولندية transavia، ابتداء من 7 نونبر 2019 المقبل، على تأمين رحلات جوية، تربط مطار أورلي الدولي بباريس الفرنسية، بمطار وارزازات، وذلك بأسعار تفضيلية ابتداء من 650 درهم، بفارق كبير عن الأثمنة التي تقترحها الخطوط الملكية المغربية، ويتعدى الفارق بين الشركتين، 3000 درهم للرحلة.

وبدأت الشركة الرائدة في مجال الطيران المنخفض التكلفة، والتابعة لشركة فرانس إير الفرنسية، في الترويج لجهة وارزازات عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية، وأصبح متاحا للمغاربة والأجانب، حجز تذاكرهم ابتداء من 7 نونبر، بمعدل رحلتين في الأسبوع الخميس والأحد.

وخصصت الشركة، حيزا عبر بوابتها، للتعريف بالوجهة الجديدة، وكتبت عن وارزازات: “وجهة جديدة ستروق عشاق الأفلام وأماكن التصوير، وعلى بعد خطوتين توجد الصحراء، بفضاءاتها الواسعة، احجزوا تذاكركم لبوابة الصحراء، هذه المدينة أصبحت مشهورة بفضل العشرات من الأفلام العالمية التي صورت باستوديوهات وارزازات، ككلادياتور و المومياء”.

وأضافت الشركة، “ستزورون مدينة مليئة بالساحات الخضراء، في المدينة القديمة، ستطأ أرجلكم قصبة تاوريرت، بين أزقتها سترون صناعا تقليديين يعرضون منتوجاتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *