أخبار الساعة، مجتمع

هدد بالإنتحار.. وضع ضابط شرطة بمشفى الأمراض العقلية ببني ملال

نقلت السلطات المحلية بمدينة بني ملال، ضابط شرطة موقوف عن العمل، إلى قسم الأمراض النفسية والعقلية بالمستشفى الجهوي، بعدما هدد بالإنتحار ليلة أمس السبت بحي بوعشوش بالمدينة المذكورة.

وأفاد مصدر أمني، لجريدة “العمق”، أن أفرادا من أسرة الضابط الموقوف تقدمت بطلب، بعدما أضحت تصرفات هذا الأخير تشكل خطرا جديا على نفسه وعلى محيطه العائلي والاجتماعي. 

هذا وقد تم أمس السبت، نقل المعني بالأمر للمستشفى، بعد أن دخل خلال الأيام الماضية في نوبات مرضية حادة بسبب مضاعفات مرضه النفسي، حاول بسببها الإعتراض على عملية نقله للمستشفى، مهددا بإيذاء نفسه بشكل عمدي، قبل أن تتم السيطرة عليه وتوجيهه للمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، حيث تم إخضاعه للعلاجات الضرورية.

وأشار ذات المصدر أن مديرية العامة للأمن الوطني قد أصدرت في وقت سابق قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظف الشرطة المذكور، بسبب انقطاعه عن العمل رغم انصرام فترة الاستيداع المرضي المتوسطة المدى التي كان قد استفاد منها لمدة ثلاثة أشهر بسبب وضعه الصحي.

ويذكر أن الضابط المذكور قد سبق وقام بتصوير فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، يطالب من خلاله المسؤولين بالتدخل لإنصافه “بعد الظلم الذي تعرض له داخل الإدارة”.

∗الصورة من الأرشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *