آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

“ضمك” السعودي يكافئ ياجور وحدراف بمنحة استثنائية

10 مليون سنتيم، تلك هي المنحة الاسثنائية التي خصصها نادي ضمك السعودي، اليوم الإثنين، للاعبيه قبل عيد الأضحى، والأولى من نوعها قبل انطلاق الموسم الكروي في السعودية.

وحرصت إدارة نادي ضمك على تسليم الملبغ لجميع اللاعبين المتواجدين بالمعسكر الإعدادي، “عيدية” قبل حوالي أسبوعين عن موعد عيد الأضحى، وهي المناسبة الخاصة جداً في المملكة العربية السعودية، تزامناً مع موسم الحج.

محسن ياجور وزكرياء حدراف، لاعبا فريق الرجاء الرياضي السابق، بدورهما توصلا بالمنحة الاسثنائية، بعد أن كانا ضمن أبرز الأسماء التي عززت صفوف المجموعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واختار حدراف الذي انتهى عقده مع النسور الخضر بمتم الموسم الرياضي الجاري، تغيير الوجهة صوب السعودية في أول تجربة احترافية، في حين الهداف محسن ياجور وبعد توصله بالعرض، طالب من الإدارة الموافقة على رحيله لتغيير الأجواء، وهو ما تم التأشير عليه، بالرغم من الانتقادات العديدة التي لاحقت المسؤولين لتفريطهم في لاعب مهم بالترسانة البشرية للنسور الخضر.

يشار، إلى أن الدوري السعودي ومنذ فتح باب السوق الصيفية، استقبل مجموعة من الاعبين من بينهم محمد فوزير، وجلال الداودي، ومروان سعدان، والحارس عبد العالي المحمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *