https://al3omk.com/442916.html

بمناسبة عيد العرش.. فنانون مغاربة يوجهون رسائل خاصة للملك (فيديو) عبر ميكرو العمق

تزامنا واحتفال المغاربة بالذكرى العشرين لتربع الملك محمد السادس على العرش، وجه عدد من الفنانين رسائل خاصة للملك محمد السادس عبر ميكرو العمق.

وفي هذا الإطار، شدد الممثل والمخرج رشيد الوالي على “العمل والجهد” الذي يبذله الملك ومنذ توليه العرش في مختلف المجالات، مشيرا أن تجمع عدد من الوجوه الفنية من مختلف دول العالم في مكان واحد (مهرجان سينما الشاطئ بالهرهورة) دليل على الأمن والأمان الذي ينعم به المغاربة.

وأضاف المتحدث ذاته: “ننتقد وسنواصل ذلك، لأننا نحلم بظروف أحسن، لكن في المقابل يجب أن لا ننسى الاعتراف بكل ما تم إنجازه”.

أما الممثل عزيز داداس، فاعتبر عيد العرش مناسبة لتعزيز علاقات المحبة بين المغاربة.

بدوره، قال هشام بهلول إن عيد العرش عيد أمة، موجها رسالة للملك “الله يعطيه البطانة الحسنة اللي تبينلو ما يسوء شعبه”، مستشهدا بقصة الملك الراحل الحسن الثاني حين طلب من فرقة ناس الغيوان إنجاز أغنية تعبر عن هموم الشعب، ليتم إبداع واحدة من روائعهم “النحلة شامة” والتي تحمل العديد من الرسائل.

وأردف بهلول في تصريح لجريدة العمق: “السلاطين والملوك العلويين مرتبطون بالشعب، خاصة أن الأخير يحتاج اهتماما وعناية من الملك.. لكن بعض المسؤولين لا يقومون بدورهم في نقل ما يعاني منه المغاربة”.

ووجهت الممثلة المغربية سعاد خيي رسالة مباشرة للملك جاء فيها: “فخورون بك ونحبك ونتمنى مزيدا من العطاء والتقدم لنكون معا في مغرب السلم والسلام والأمن والأمان تحت راية الوطن.. دائما معك وورائك”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك