أسرة الأمن الوطني تتوج المتفوقين من أبنائها في البكالوريا (فيديو)

أسرة الأمن الوطني تتوج المتفوقين من أبنائها في البكالوريا (فيديو)

01 أغسطس 2019 - 10:30

أقامت، أمس الأربعاء، مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، حفل تميز وتتويج للتلاميذ المتفوقين في البكالوريا من أبناء موظفي الأمن، بعد حصولهم على معدلات مرتفعة.

وفي كلمة له بالمناسبة، قال مدير مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني ، إن الاحتفاء بأبناء أسرة الأمن المتفوقين جاء لتثمين مجهودات الأسر لتضحياتهم مع أبنائه، مضيفا أنه يأتي أيضا إيمانا من مديرية الأمن بأهمية التشجيع على التحصيل والتفوق والتميز وإذكاء روح التنافس.

وفي تصريح لـ"العمق"، قال رئيس المصلحة الاجتماعية للتربية بمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، مصطفى ويسعدن، إنه في الوقت الذي يجري فيه الاحتفال هنا في الرباط، فإن ولايات الأمن في باقي مناطق المملكة تشهد تنظيم حفل التميز لأبناء أسرة الأمن الوطني.

واعتبر أن هذا الحفل يروم تشجيع أبناء أسرة الأمن الوطني من لبذل مزيد من الجهود، للوصول إلى مستويات متميزة في مسارهم الدراسي وفي حياتهم العملية مستقبلا، مشيرا إلى أنه اعتراف لآباء وأمهات هؤلاء التلاميذ على ما يقدمونه من خدمات للمغرب.

الحفل الذي وزعت فيه جوائز وشواهد تقديرية على المتوجين من أبناء وأيتام موظفي الأمن، حضره عدد من مسؤولي الأمن بالرباط بالإضافة إلى آباء وأمهات عدد من التلاميذ، كما شهد أيضا فقرات فنية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بعد إصابته بكورونا.. نقل رئيس جامعة السعدي بتطوان إلى المشفى العسكري بالرباط

“سيلفي الطلاق”..تونسيان ينهيان قصة زواجهما بلقطة استثنائية

عدد مصابي كورونا بالمغرب يلامس 30 ألفا.. و14 وفاة جديدة (فيديو)

تابعنا على