آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

أدار ظهره للعروض المغربية.. باتنة يتعاقد مع “الجزيرة” الإماراتي

اختار الدولي المغربي مراد باتنة رسمياً وجهته المقبلة، بالتوقيع في كشوفات نادي الجزيرة الإماراتي، بعد نهاية تجربته مع الوحدة، بفك الارتباط ونقل قضيته إلى الهيئات الكروية لاستخلاص مستحقاته.

باتنة، لاعب الفتح الرباضي السابق، اختار مواصلة مقامه بالدوري الإماراتي، بالرغم من العروض المغربية التي توصل بها للعودة مجدداً لمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، إلا أن التفاصيل المالية أعادت نجم سوس لحمل قميص الجزيرة.

وقرر باتنة، رفع قضية ضد ناديه الوحدة الإماراتي كما سلف الذكر، بسبب تماطل الأخير في أداء مستحقاته المالية، واستبعاده من المجموعة منذ 5 أشهر، بداعي التظاهر بالإصابة.

باتنة اللاعب الذي تهافتت عليه أندية عربية وأخرى أوروبية خلال فترة تواجده مع الفتح الرباطي، فسخ عقده مع الوحدة الإماراتي من طرف واحد، وقرر فتح باب المساطر القانونية، لاستخلاص مستحقاته المالية.

ومباشرة بعد إعلانه قبل 6 أيام رحيله عن الوحدة عبر تدوينة بحسابه الرسمي على “الانتسغرام”، شد مراد باتنة الرحال إلى المغرب وكلف محامية بتولي قضيته، في انتظار تحديد وجهته الجديدة، التي كانت فريق الجزيرة الإماراتي.

جدير ذكره، أن  مراد باتنة  قرر مواصلة التداريب المنفردة بالرباط، للإبقاء على لياقته البدنية، قبل التوقيع في كشوفات الجزيرة، ليواصل مشواره بالدوري الإماراتي، معززاً الـ 3 سنوات التي قضاها بالدوري الممتاز وكلفته الغياب عن المنتخب الوطني المغربي، بعد أن كان ضمن الأسماء المحلية التي يحرص المدرب السابق هيرفي رونار، على توجيه الدعوة إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • العلمي
    منذ 5 سنوات

    متفق تمام الاتفاق، مثل هذا السلوك الذي ينبغي اتباعه في مواجهة استهتار بعض الشركات في تعاملها مع الزبناء، كشركة اتصالات المغرب التي انخرطت بها لطلب خدمة الانترنيت بصبيب معين (12 ميغا)، إلا أنه منذ نحو الشهر لم أتمكن من الاستفادة من الانترنيت رغم الاتصالات العديدة برقم 115، و زيارة الوكالة التي انخرطت بها، كل ذلك بدون جدوى.. الآن أصبح لدي قناعة راسخة بالتوجه إلى القضاء.. إنه لعيب أن تنزل شركة بهذا الحجم إلى هذا المستوى في تعاملها مع زبنائها في زمن تعدد الفاعلين و التنافس في جودة الخدمات..