آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الدولي حمد الله يحقق جائزة أفضل لاعب

عاد التألق ليكون حليف الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، وهاته المرة في مباراة دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أسيا، التي جمعت فريقه النصر، مساء أمس الإثنين، أمام الوحدة الإماراتي، تحت أعين المدرب السابق للأسود هيرفي رونار، الذي تولى رسمياً زمام قيادة المنتخب السعودي.

رونار، المدرب المستقيل من تدريب المنتخب المغربي، أكد في لقاءه الإعلامي  الأخير، والذي تطرق “العمق الرياضي” لأبرز ما جاء فيه، على أن الحضور لمباراة النصر السعودي ستكون فرصة للوقوف والتعرف على مؤهلات مجموعة من اللاعبين،  إلا أن الصدف وضعته في مواجهة أيضا مع حمد الله، اللاعب الذي غادر معسكر الأسود بسبب مشاكل داخلية.

وتم اختيار حمد الله أفضل لاعب في المباراة القارية لفريقه، بعد تسجيله الهدف الوحيد للنصر في المباراة. والتي انتهت متعادلة بهدف لمثله.

وكان لقاء رونار وحمد الله وجها لوجه هاته المرة، خارج إطار المنتخب المغربي، بالرغم من أن المدرب حاول طيلة تصريحاته الأخيرة، إبداء استياءه من رحيل مهاجم هام عن كتيبته  قبل مسابقة نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، الموعد الكروي الذي فشل خلاله رفاق العميد مهدي بنعطية من تحقيق نتيجة إيجابية، وغادروا المنافسات من مرحلة ثمن النهائي.

هذا وكشف الناخب الوطني السابق،  في أول ظهور له بالسعودية، أنه طرق أبواب محترفين مغاربة مروا بالدوري السعودي أو لازالوا ممارسين به، لاستفسارهم عن الأجواء، قبل التوقيع رسمياً في كشوفات الاتحاد السعودي لكرة القدم، للإشراف على المنتخب الأول.

تجدر الإشارة، إلى  أن رونار سيتابع بعد النصر والوحدة القمة الكروية التي ستجمع الهلال ونادي الأهلي السعوديين، مساء اليوم  الثلاثاء، في ملعب الجوهرة المشعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *