مجلس الرباط يجر متلاعبين في صفقة

مجلس الرباط يجر متلاعبين في صفقة "أسواق الأضاحي" إلى القضاء

06 أغسطس 2019 - 17:57

جر مجلس مدينة الرباط متعهدين تراجعا عن كراء أسواق بيع الأضاحي من مجلس العاصمة بعد رسو صفقتين عليهما، متهما إياهما بالتلاعب وإلحاق ضرر معنوي بالمجلس.

وكانت جماعة مدينة الرباط قد أعلنت عن فتح أظرفة طلب العروض لكراء سوقي الفتح والنهضة قصد بيع الأضاحي، وتمكنت في النهاية شركة واحدة من كراء السوقين معا.

وأكد نائب عمدة الرباط لحسن العمراني أن لجنة فتح أظرفة طلب العروض توصلت ب8 عروض، يقدر الأول بـ1.130.000 درهم، والثاني بـ1.020.000 درهم، والثالث بـ730.000 درهم، في ما كانت العروض الخمسة أقل من هذه المبالغ".

وأضاف العمراني، في تصريح لجريدة "العمق"، أن الجماعة اتصلت بصاحب العرض الأول فأبدى ترددا، وبعد تراجعه الرسمي، في اجتماع بحضور مفوض قضائي، تم توجيه إنذار له عن طريق المحامي، وتبليغه له في اليوم الموالي.

وأفاد المصدر ذاته أن اللجنة اتصلت بصاحب العرض الثاني فأبدى بدوره ترددا من الصفقة، وبعد تراجعه الرسمي، في اجتماع بحضور مفوض قضائي، تم توجيه إنذار له عن طريق المحامي، ليقرر رئيس المجلس متابعة المعنيين بالأمر قضائيا.

وكشف المصدر نفسه عن رسو صفقة كراء سوقي النهضة والفتح على شركة واحدة، متحفظا عن ذكر مبلغ الصفقة بمبرر ارتباط الموضوع بالدعوى القضائية، التي قال إن المحكمة ستحسم فيها بعد الدخول القضائي الجديد.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بعد إصابته بكورونا.. نقل رئيس جامعة السعدي بتطوان إلى المشفى العسكري بالرباط

“سيلفي الطلاق”..تونسيان ينهيان قصة زواجهما بلقطة استثنائية

عدد مصابي كورونا بالمغرب يلامس 30 ألفا.. و14 وفاة جديدة (فيديو)

تابعنا على