آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

دوري أبطال إفريقيا.. الرجاء يكشف عن قائمته لمباراة الدور التمهيدي

كشف باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي، عن قائمته الرسمية، لمباراة الدور التمهيدي الأول لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، أمام بيركاما يونايتد من غامبيا، والتي ستكون الأولى للمجموعة بعد غياب طويل عن أبرز مسابقة في القارة السمراء.

واختار المدرب الفرنسي، قائمة تضم 19 لاعباً لمباراة بيركاما الغامبي، يترأسها العميد بدر بانون، والعائد إلى بيت الرجاء، محسن متولي، إضافة إلى عبد الجليل جبيرة الذي غاب لفترة طويلة عن المنافسات بداعي الإصابة.

في حين جاءت باقي الأسماء كالاتي:

أنس الزنيتي – محمد بوعميرة – أمير الحداوي -بدر بانون- كوليبالي- غازوت-  بوطيب- مدكور – فابريس نغاه- عبد الجليل جبيرة – محسن متولي – نغوماه – الهبطي – الدويك- الوردي – الرحيمي- بنحليب – إصلاح – أيوب ناناح .

هذا وستجرى مباراة الدور التمهيدي الأول ذهاب لفريق الرجاء الرياضي، بعد غد السبت، بداية من الرابعة عصراً بالتوقيت المغربي، على أن يُجرى الإياب في ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء بعد أسبوع.

يٌشار، إلى أن “الكاف” أعفى الغريم التقليدي الوداد من الدور الأول للمسابقة التي توج بلقبها في 2017، بقيادة المدرب الحسين عموتة، في حين سيكون المغرب ممثلاً أيضا قاريا عبر مسابقة كاس الكنفدرالية، بالثنائي نهضة بركان وحسنية أكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *