"فوت ميركاتو": لوران بلان يتراجع عن تدريب الأسود

14 أغسطس 2019 - 10:30

لازال مسلسل البحث عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي مستمراً، وذلك بعد 3 أسابيع تقريبا على تقديم هيرفي رونار لاستقالته من تدريب المجموعة، وبدأ مهامه رسمياً مع منتخب السعودية، في أول تجربة له في أسيا.

الصحافة الفرنسية وخلال متابعتها للمرشحين لقيادة “أسود الأطلس” بالفترة المقبلة قالت، مساء أمس الثلاثاء، إن لوران بلان، المدرب السابق لباريس سان جيرمان وواحد من أبرز الخيارات المطروحة لتعويض رونار، قد أبلغ رفضه لتولي المهمة، بعد لقاءه السابق مع رئيس جامعة الكرة بالرباط.

وأضافت تقارير إعلامية من بينها ” Footmercato “، أن بلان قد حدد مع جامعة الكرة بداية الأسبوع الجاري للرد على العرض الذي توصل به، قبل أن يقرر  التراجع، برفض المقترح، حسب المصادر ذاته، دون وجود أسباب واضحة.

وكان لوران بلان من بين الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الوطني المغربي رفقة وحيد خليلوزيتش، قبل أن تتقلص مجدداً خيارات خليفة هيرفي رونار، برفض بلان  للعرض المغربي، رغم سفره السابق للمغرب من أجل مفاوضة المسؤولين والتعرف على مركز التدريب المعمورة.

يٌشار، إلى أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد حدد الأسبوع الجاري موعداً للإعلان عن الناخب الوطني الجديد، وذلك بحسب ما حمله بلاغ للاجتماع المديري الأخير، في انتظار ما سيقرره  بعد الرد السلبي من لوران بلان.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اعتداء على الكسابة بالحي الحسني

على هامش فوضى سوق الماشية: هل نحن شعب “شفار”؟

رسميا.. “الكاف” يعلن مواعيد نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية والملاعب المغربية المستضيفة

الرجاء يرتقي إلى المركز الثاني بعد فوزه على يوسفية برشيد بثنائية نظيفة (فيديو)

المغربي سراج يتألق عالميا ويفوز بالضربة القاضية في نزال “محاربي الإمارات”

ساكنة منطقة الحي الحسني تتبرأ من سارقي أضاحي العيد وتحمل المسؤولية للكسابة

مواطنون بالحي الحسني يتبرؤون من سرقة الأضاحي ويحملون المسؤولية للكسابة (فيديو)

تابعنا على