آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

“فوت ميركاتو”: لوران بلان يتراجع عن تدريب الأسود

لازال مسلسل البحث عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي مستمراً، وذلك بعد 3 أسابيع تقريبا على تقديم هيرفي رونار لاستقالته من تدريب المجموعة، وبدأ مهامه رسمياً مع منتخب السعودية، في أول تجربة له في أسيا.

الصحافة الفرنسية وخلال متابعتها للمرشحين لقيادة “أسود الأطلس” بالفترة المقبلة قالت، مساء أمس الثلاثاء، إن لوران بلان، المدرب السابق لباريس سان جيرمان وواحد من أبرز الخيارات المطروحة لتعويض رونار، قد أبلغ رفضه لتولي المهمة، بعد لقاءه السابق مع رئيس جامعة الكرة بالرباط.

وأضافت تقارير إعلامية من بينها ” Footmercato “، أن بلان قد حدد مع جامعة الكرة بداية الأسبوع الجاري للرد على العرض الذي توصل به، قبل أن يقرر  التراجع، برفض المقترح، حسب المصادر ذاته، دون وجود أسباب واضحة.

وكان لوران بلان من بين الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الوطني المغربي رفقة وحيد خليلوزيتش، قبل أن تتقلص مجدداً خيارات خليفة هيرفي رونار، برفض بلان  للعرض المغربي، رغم سفره السابق للمغرب من أجل مفاوضة المسؤولين والتعرف على مركز التدريب المعمورة.

يٌشار، إلى أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد حدد الأسبوع الجاري موعداً للإعلان عن الناخب الوطني الجديد، وذلك بحسب ما حمله بلاغ للاجتماع المديري الأخير، في انتظار ما سيقرره  بعد الرد السلبي من لوران بلان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *