https://al3omk.com/446731.html

الوداد يستعد للبطولة بغياب 10 لاعبين .. والتطواني يعسكر ببوزنيقة استعدادا للموسم الرياضي المقبل

مريم الفرساوي – صافية متدربة

يواصل نادي الوداد بداية من اليوم الاربعاء استعداداته للموسم الرياضي المقبل في ظل غياب عشرة لاعبين بسبب استدعائهم من طرف الناخب الوطني لكرة القدم.

الوداد سيواصل تحضيراته بغياب كل من أحمد رضا التكناوتي ومحمد النهيري ووليد الكرتي وصلاح الدين السعيدي وإسماعيل الحداد وزهير المترجي وبديع أوك وأيوب الكعبي ويحيى جبران من أجل اللحاق بمعسكر المحلي المغربي.

وسيغيب أيضا عن تدريبات الفريق اللاعب أشرف داري الذي سيدخل في معسكر مغلق مع المنتخب المغربي لأقل من 23 عامًا استعدادا للمنافسات المقبلة.

يشار إلى أن نادي الوداد وقع على عدة صفقات جديدة، يتعلق الأمر بكل من هيثم البهجة، أيوب الكعبي، إبراهيم نجم الدين، كابونغو كاسونغو، محمد كمال، سفيان كركاش.

من جهة أخرى، دخل نادي المغرب التطواني في معسكر إعدادي استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي بمدينة بوزنيقة لمدة عشرة أيام.

وكان نادي المغرب التطواني قد وقع عقدا مع المدرب الإسباني أنخيل بياديرو صاحب 50 عاما لخلافة طارق السكتيوي الذي انفصل عن النادي، من أجل تكوين فريق قادر على المنافسة.

وتوصل النادي بأزيد من 10 سير ذاتية ضمنها الفرنسي نويل طوسي الذي كان قد أشرف على الإدارة التقنية لنادي الوداد، وسير تنتمي للمدرسة الإسبانية من بينها ألفارو بينيتو الذي كان مدربا للفئات الصغرى لنادي ريال مدريد، والمدرب كاليدرون، ومانويل باسكيس، والمدرب باكو ايريرا كأحد المرشحين بقوة لتدريب النادي.

يشار إلى أن جماهير النادي كانت قد طالبت بضرورة تعين إطار مغربي من قبيل عزيز العامري، ووليد الركراكي الذي يرتبط بعقد مع نادي الفتح الرباطي، غير أن إدارة النادي تفضل مدربا أجبنيا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك