آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

ديمبيلي يعوض كوتينيو في الصفقة التبادلية لظفر برشلونة بنيمار

أكدت صحيفة لوباريزيان، اليوم الأربعاء، رفض فريق باريس سان جيرمان نهائياً، لصفقة مقايضة بين لاعبه نيمار وفيليب كوتينيو من صفوف برشلونة، بالرغم من محاولات مسؤولي الكتالوني إضافة إسم ثان لانتداب النجم البرازيلي.

وحسب المصدر ذاته، فإن باريس سان جيرمان انفتح على الصفقات التبادلية، لكنه اختار عصمان ديمبيلي ليكون ضمن اللاعبين الذين يريدهم مقابل تسريح نيمار.

الصحيفة أشارت إلى أن رغبة النادي الباريسي اصطدمت برفض من الطرف الكتالوني، سواء تعلق الأمر بديمبيلي أو سيميدو، الإسمين المرغوبين بقوة من طرف نادي بي اس جي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يشار إلى أن سان جرمان قد كشف السبت الماضي، على لسان مديره الرياضي البرازيلي ليوناردو، عن وجود مفاوضات “متقدمة أكثر من ذي قبل” بشأن رحيل أغلى لاعب في العالم، وذلك بعدما استبعد الأخير عن تشكيلة الفريق في المباراة الأولى للنادي الباريسي في الدوري المحلي الأحد ضد نيم.

لكن ليوناردو أكد أن النادي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية “ليس مستعدا حتى الآن لإعطاء موافقته” على رحيل نيمار، مشددا على أن النادي سيعرف “التعامل مع هذه الفترة. من المهم تحديد مستقبل الجميع. اذا بقي، سيلعب. وإذا رحل سيرحل (تم تحديد أي من الوجهتين سيتم اعتمادها)، كلما كان ذلك أفضل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *