تدشين ووضع حجر الأساس لمشروعين اجتماعيين بإقليم تاونات

تدشين ووضع حجر الأساس لمشروعين اجتماعيين بإقليم تاونات

20 أغسطس 2019 - 13:52

أشرف سيدي صالح داحا عامل إقليم تاونات بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب، أمس الإثنين، بجماعة قرية ابا محمد على تدشين ووضع الحجر الأساس لمشروعين اجتماعيين تنمويين يندرج إنجازهما في إطار تفعيل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى الإقليم.

وقد حضر مراسيم التدشين، كل من نواب ومستشاري الإقليم في البرلمان ورؤساء المصالح الأمنية ورؤساء المصالح الخارجية الإقليمية والمنتخبين وممثلي الهيئات السياسية والتنظيمات النقابية وجمعيات المجتمع المدني والأعيان والسكان.

وفي هذا الصدد، فقد تم تدشين مشروع بناء وتجهيز مركز التكوين وإدماج المرأة بجماعة قرية ابا محمد الذي رصد له غلاف مالي إجمالي يقدر بحوالي 5 ملايين درهم في إطار برنامج محاربة الهشاشة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بشراكة مع كل من المجلس الإقليمي لتاونات والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني وجماعة قرية ابا محمد.

كما تم الاشراف على وضع الحجر الأساس لبناء مركز للمسنين والمشردين بالجماعة المذكورة، تقدر تكلفته الإجمالية بـ 7,3 مليون درهم والذي يندرج إنجازه ضمن برنامج محاربة الهشاشة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بشراكة مع كل من المجلس الإقليمي لتاونات والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني وجماعة قرية ابا محمد .

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

شرطة طنجة تعثر على طفل من الجديدة اختفى في ظروف “مشكوك فيها”

شرطة فاس تعتقل أحد أفراد شبكة إجرامية في تهريب المخدرات

تمسليت بورزازات

تحويل طريق جبلي يدفع سكان “تمسليت” بورزازات للتظاهر في مسيرة على الأقدام (صور)

تابعنا على