إشهار

الموفر.. موقع يمنحك أكواد التخفيضات قبل طرحها بالمتاجر

20 أغسطس 2019 - 10:12

موقع الموفر يمنح زواره الوصول والإطلاع على كافة صفقات المتاجر الإلكترونية وأبرز التخفيضات على العلامات التجارية قبل الإعلان عنها للعامة من الجمهور في الغالب، وذلك قبل نفاذ الكميات المطروحة على المتاجر التي يتعاون معها الموقع وقبل انتهاء فترة العرض.

فإن كنت واحدًا من راغبي التسوق بأقل الأسعار والحصول على التخفيضات التي تطرحها المتاجر الإلكترونية، كل ما عليك فعله هو متابعة موقع الموفر من خلال موقع الموفر وانتظار الكشف عن خصومات جديدة يوميًا وأولًا بأول واعتمادها للشراء؛ بقصد توفير الكثير من المبالغ المالية تساعدك على شراء هدية مناسبة لشخص آخر من أحبائك.

 كيفية استخدام موقع الموفر

الحقيقة أن طريقة استخدام موقع الموفر سهلة وبسيطة، لا سيما وأن الهدف الأول والأخير من تدشين الموقع يكمن في توفير أموال المسوقين الإلكترونيين، فضلًا عن توفير أوقاتهم عبر الشراء عن طريق الشبكة الإلكترونية، وتزويد زواره بآخر المستجدات والمنتجات التي تهمهم.

تجدر الإشارة إلى أن تصميم موقع الموفر بشكل ييسر استخدامه وتصفحه من أي مكان في العالم ومن أي جهاز ذكي، كل ما عليك القيام به اختيار الكوبون الذي تبحث عنه من خلال موقع الموفر، ولصقه في المكان الملائم بالمتجر الذي تتسوق منه.

أما عن استخدام موقع الموفر فالأمر بسيط، حيث يمكنك الدخول إلى الموقع والبحث عن أفضل العروض والتخفيضات التي تطرحها المتاجر الإلكترونية، وذلك قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي.

 متجر Aliexpress الإلكتروني

متجر Aliexpress هو أحد المتاجر الإلكترونية الأشهر على الإطلاق في العالم كله، وذلك لأنها تابعة لشركة على بابا العملاقة، التي تم تدشينها عام 2010 واستطاعت خلال التسع سنوات تحقيق نجاحات كبيرة، ساعدتها على التوسع في العالم بأكمله، وأصبح لهم متجر خاص بالشرق الأوسط لا سيما الوطن العربي، هذا المتجر هو Aliexpress.

إن كنت من المتسوقين الإلكترونيين فموقع الموفر يوفر لك أفضل كوبونات خصم من متجر علي إكسبريس، والتي سوف توفر لكم أموالًا وفيرة عند التسوق من المتجر تصل نسبته إلى 90% على أي منتجات ترغب في شرائها، والمتوفرة في الأسواق المحلية.

ويعتبر متجر Aliexpress  أحد أفضل الوجهات الإلكترونية على الشبكة الإلكترونية التي يقصدها ملايين من المتسوقين الإلكترونيين من كافة أنحاء العالم، والراغبين في الحصول على منتجات بجودة عالية وأسعار منخفضة جدًا.

 

أحدث كود نشره موقع الموفر والخاص بخصومات متجر Aliexpress تصل نسبة الخصم فيه على كافة المنتجات إلى 90% هذا الكود حقق نسبة نجاح بلغت 25% حيث أن نسبة المتسوقين الإلكترونيين الذين استفادوا من كود الخصم 25% كما ذكرنا.

تجدر الإشارة إلى أن من بين المنتجات التي يوفرها المتجر يأتي على رأسها ملابس وأكسسوارات نسائية ورجالية، وهواتف محمولة واتصالات وأجهزة الكمبيوتر والمكتب، هذا فضلًا عن مجوهرات وكماليات المنزل والحديقة، وأحذية نسائية ورجالية ومنتجات الجمال والصحة، وغيرها من المنتجات.

 متجر رحلات

متجر رحلات الإلكتروني متجر نشاطه مختلف حيث يُساعد الأفراد الراغبين في السفر على الحصول على أفضل العروض والخصومات الخاصة بالفنادق من خلال أسعار التذاكر التنافسية في كافة دول العالم.

وبما أن السفر يساعد على استرجاع طاقة الأشخاص ويوقظ الحواس سواء كان لقضاء عطلة أو للعمل، فإنه في كلتا الحالات يزيد من سعادة الإنسان وثقته بنفسه، بيد السبع الفوائد المعروفة في السفر.

موقع الموفر يقدم أولًا بأول أحدث كوبونات الخصم الخاصة بمتجر رحلات الإلكتروني التي تساعد زواره إلى توفير أموالهم على كل رحلة والحجز والاستمتاع برحلاتكم بأقل التكاليف الممكنة.

آخر كود طرحه موقع الموفر للتخفيض على رحلات متجر رحلات الإلكتروني هو ARB300، والذي لاقى نجاحًا باهرًا وصلت نسبة المستفيدين من هذا الكود إلى 100%.

يُذكر أن شركة متجر رحلات تهدف إلى تمكين المسافرين من اختيار رحلاتهم بحرية تامة وفق الأسعار التي تتناسب مع إمكانياتهم، موقع الموفر يوفر كافة كوبونات الخصم الخاصة بالمتجر، من بينها كوبونات تخفيض نسبتها عالية لرحلات إسطنبول والقاهرة وسيدني، وغيرها من دول العالم.

 متجر ebay الإلكتروني

متجر ebay الإلكتروني من المتاجر الإلكترونية ذات الفكرة المختلفة والمتميزة في نفس الوقت، حيث أنه يوفر كافة المنتجات من كل الفئات، بل لا يوفر فقط المنتجات الجديدة ولا الأصلية، ولكن يوفر أيضًا المنتجات المستعملة والبسيطة والفاخرة والنادرة، وكل أنواع المنتجات، وذلك لأن هدف متجر ebay أن يكون هو المتجر المفضل للجميع للتسوق.

متجر ebay يمنح من يريد البيع منصات مناسبة والحلول والدعم الذي يحتاجه؛ لتنمية أعمالهم التجارية وذلك لأن روية المتجر تتمثل في أن، السوق التجاري الأمثل هو من الناس وإلى الناس، بل الشراكة بينه وبين الناس أفضل من المنافسة.

تبدأ المنتجات التي يطرحها متجر ebay بالسيارات والمركبات بكافة أنواعها من أفضل الماركات العالمية، بل قطع الغيار الخاصة بها أيضًا، هذا بالإضافة إلى الألكترونيات على رأسها أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات والتابلتات، والهواتف المحمولة والكاميرات والألعاب الإلكترونية، فضلًا عن مكبرات الصوت والإكسسورات والأحذية والأثاث والأجهزة المنزلية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إشهار

سمسرة عمومية لبيع منزل على الطريق الرئيسية بدمنات

إشهار

الموفر.. موقع يمنحك أكواد التخفيضات قبل طرحها بالمتاجر

إشهار

“الحسابات الخصوصية” بالمغرب.. من 156 حسابا 2001 إلى 67 في 2019

تابعنا على